هيونداي بعروض حصرية

مؤشر الثلاثاء ٢٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٢ ص
هيونداي بعروض حصرية

مسقط - ش
أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية - هيونداي مؤخراً عرضاً جذاباً للغاية مع فائدة صفر % لمدة تصل حتى 4 سنوات مع مجموعة من المزايا الأخرى، مما يجعل امتلاك سيارة هيونداي أكثر إثارة، المزايا الأخرى التي تشمل هدية نقدية تصل حتى 4000 ريال، خدمة مجانية تصل حتى 3 سنوات / 50.000 كم، التأمين، التسجيل، ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات / 100.000 كم، قد تختلف عناصر العرض الترويجي بين الطرازات ومتغيرات الطرازات، لمعرفة التفاصيل الدقيقة للعرض يمكن التحقق من ذلك بزيارة أي من صالة عرض هيونداي الأقرب إليك.
كما تقدم نسبة فائدة صفر في المائة لعملاء هيونداي فرصة امتلاك سيارة هيونداي الآن إلى جانب مزايا أخرى، في حين يمكن الدفع على مدى 4 سنوات من خلال أقساط شهرية متساوية وبدون أي تكاليف فائدة إضافية. وهذا يجعل امتلاك هيونداي أكثر ملاءمة.
مجموعة هيونداي من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات جنبا إلى جنب مع سيارات الجيل الجديد مثل آيكونيك حيث تقدم خيارات واسعة للعملاء ابتداء من مستوى الدخول إلى السيارات الفاخرة، وجميعها مجهزة تجهيزا رائعا مع باقة من المميزات الممتازة والتصميم الأنيق التي أصبحت علامة بين المشترين.
تقدم هيونداي قيما وخبرات جديدة لعملائها المميزين المتفردين العاشقين للعلامة التجارية، كما أنها تتجاوز ما يتوقعه العملاء من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي والسعر المعقول والأناقة العاطفية، نظرا لتصميم طرازات هيونداي لتلائم أساليب الحياة المتنوعة للمستهلكين ولتقديم فوائد وقيمة أكبر، فقد أصبحوا بلا شك يتمتعون بشعبية هائلة.
لقد أعطت التصميمات المستوحاة من الطبيعة لشركة هيونداي موتور بعدا جديدا لعلم الجمال والتطور، بغض النظر عن الجودة والمظهر. هذا لم يزيد فقط من تفضيل العملاء تجاه هيونداي، بل أدى أيضا إلى الحصول على الطرازات الأكثر شعبية الحائزة على جوائز ريد دوت للتصميم المرموقة وجائزة التصميم الرائع وجوائز السلامة الكاملة من المعهد الوطني الأمريكي للتامين على الطرق السريعة وغيرها.
تعتبر هيونداي من بين أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات، وقد تجاوزت بالفعل العديد من التخصصات العالمية من حيث الجودة. لقد أدى تفاني هيونداي في تعزيز تجربة شراء العملاء إلى تحسين متناسق على مر السنين في دراسة مؤشر رضا المبيعات الأمريكية لمؤسسة جي دي باور ونتيجة لذلك، أصبحت بطبيعة الحال واحدة من أفضل السيارات في فئتها.
وقد تجاوزت مبيعات طراز إلنترا الأعلى عشرة ملايين وحدة على مستوى العالم خلال عام 2014، وتزايدت الأرقام بوتيرة مثيرة للإعجاب. تعتبر إلنترا الطراز الأول لشركة هيونداي، وهي واحدة من عشر سيارات فقط في تاريخ صناعة السيارات، لتصل إلى عشرة ملايين سيارة. تستمر السيارات "الذكية" و"العملية" الرياضية متعددة الاستخدامات، في التمتع بطلب المستهلكين المتميز في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وقد تجاوزت مبيعات طراز سانتا في مليون وحدة في الولايات المتحدة وحدها في عام 2013. بدعم من الجودة الرائدة في الصناعة، سوف تصبح سانتا في قريبا واحدة من السيارات الرياضية الأكثر مبيعا في الصناعة.