إنفانتينو قد يغيب عن حفل الاتحاد الآسيوي في مسقط

الجماهير الاثنين ٢٦/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٨ ص
إنفانتينو قد يغيب عن حفل الاتحاد الآسيوي في مسقط

مسقط -
ذكر مصدر خاص لـ”الشبيبة” بأن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد يغيب عن حضور حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، والذي يقام في مسقط يوم الأربعاء المقبل، وذلك لأسباب خاصة لعل أبرزها هو تأجيل نهائي كأس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت والذي كان مقرراً أمس الأول السبت.

ويوجد رئيس الفيفا حالياً في الأرجنتين لحضور نهائي القرن والذي تأجل بسبب تعرض حافلة بوكا جونيورز لهجوم من جماهير ريفر بليت، وهي في طريقها إلى ملعب المونومينتال بالعاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس”، ما أسفر عن تكسير 3 نوافذ من الحافلة وإصابة بعض لاعبي الفريق. وتقرر أن تلعب المباراة أمس الأحد بحضور إنفانتينو.

يذكر أن معالي معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وصل أمس الأول السبت إلى السلطنة لحضور حفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إذ كان في استقباله سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.
وقد أعرب معالي الشيخ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن سعادته بوجوده في السلطنة وحضوره حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي. مشيراً إلى أن هذا الحفل هو حدث مهم للقارة الصفراء ويتم الاحتفال به سنوياً.
وأوضح أن هذا الحفل يقام للمرة الثانية في دولة خليجية بعد أن أقيم للمرة الأولى في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما وصل إلى السلطنة أمس الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم السيد داتو ويندسور وذلك لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي.