للفترة من 27 نوفمبر ولغاية الأول من ديسمبر بغـيـاب المحـتـرفيـن.. فـيـربيـــك يستدعي 25 لاعباً للمعسكر الداخلي

الجماهير الاثنين ٢٦/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
للفترة من 27 نوفمبر ولغاية الأول من ديسمبر 

بغـيـاب المحـتـرفيـن.. فـيـربيـــك 

يستدعي 25 لاعباً للمعسكر الداخلي

مسقط -
أعلن الهولندي بيم فيربيك مدرب منتخبنا الوطني قائمة المنتخب المستدعاة للمعسكر الداخلي الذي سيقام في مسقط للفترة من 27 نوفمبر الجاري ولغاية الأول من ديسمبر المقبل، وتصدر نادي ظفار قائمة اللاعبين الذين تمت دعوتهم حيث استدعى فيربيك عشرة لاعبين من الزعيم الظفراوي وهم: محمد المسلمي وعلي البوسعيدي وصلاح اليحيائي وعلي سالم وحارب السعدي والمنذر العلوي ومعتز بن صالح وحاتم الروشدي وعبدالله فواز والحارس الاحتياط بلال البلوشي، وضمت قائمة المستدعين من نادي النصر محمود المشيفري وخالد البريكي وخالد الهاجري وأحمد الرواحي، ومن النهضة محمد الشيبة وعلي الجابري وناصر الشملي وأحمد الكعبي ومحمد خصيب، ومن السويق ياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمار الرشيدي، ومن الشباب عصام الصبحي وأرشد العلوي، ومحمد الغساني من صحم.

وهي المرة الأولى التي يستدعي من خلالها فيربيك الهداف محمد الغساني بعد مطالبات كثيرة من قبل الجمهور والإعلام لتوجيه الدعوة لهداف نادي صحم الذي أحرز ثمانية أهداف في دوري عمانتل في المرحلة الأولى من المسابقة وحل بالمركز الثاني خلف محترف الزعيم عدي القرا في صدارة ترتيب الهدافين.

وكان منتخبنا الوطني قد تعادل في خمسة لقاءات في تجاربه الودية استعدادا لبطولة آسيا في معسكرات الأردن والدوحة ومسقط، مقابل فوز وحيد حققه لاعبو منتخبنا على الشقيق البحريني في المباراة الأخيرة للمنتخب.
وخلت قائمة منتخبنا من اللاعبين المحترفين وأيضاً من بعض لاعبي الأندية التي ما زالت تنافس في بطولة الكأس الغالية.
ويعاني الأحمر من ضعف في الشق الهجومي عكس الجوانب الدفاعية، ويبرز أيضاً في هذه القائمة وجود مهاجم نادي النهضة المتألق محمد خصيب الذي يعد من اللاعبين المجيدين.
وتنتظر منتخبنا الوطني بعض التجارب الأخرى قبل الوجود في بطولة آسيا، إذ سيلاقي منتخبات: طاجيكستان مرتين وتايلاند وأستراليا والهند حيث ينتظر منتخبنا معسكره الأخير في دبي.