بنك صحار يطلق عرضين ترويجيين

مؤشر الاثنين ٢٦/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠١ ص
بنك صحار يطلق عرضين ترويجيين

مسقط –
تواصلاً لاحتفالاته بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وحرصاً على مواصلة تقديم تجربة مصرفية متميزة لزبائنه، أعلن بنك صحار عن إطلاق عرضين ترويجيين لزبائن بطاقات التميز الائتمانية يقدم من خلالهما قيمة مضافة وجوائز رائعة.

ويهدف العرض الأول إلى مكافأة حاملي البطاقات الائتمانية من الأفراد الذين يستخدمون بطاقاتهم بشكل متواصل، حيث سيكافئ العرض الزبائن الثلاثة الأكثر استخداما للبطاقات الائتمانية بإقامة لمدة ليلتين في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، ويستمر العرض لمدة 48 يوما منذ يوم العيد الوطني وحتى 4 يناير 2019م.
أما العرض الترويجي الثاني الذي يستمر لمدة 18 يوماً بدءاً من يوم العيد الوطني ولغاية 5 ديسمبر 2018م، فسيتيح الفرصة لحاملي البطاقات الائتمانية ليكونوا ضمن 18 زبوناً محظوظاً في السحوبات على تذاكر السينما، حيث يدخلون السحوبات بمجرد تفعيل بطاقاتهم غير النشطة واستخدامها خلال فترة العرض الترويجي.
وتعليقاً على هذين العرضين الترويجيين قال رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار خليل بن سالم الهديفي: «في إطار مساعينا لنكون البنك الأكثر تركيزا على زبائنه في السلطنة، وجدنا في مناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد فرصة لمشاركة الاحتفال مع زبائننا من خلال تعزيز تجربتهم مع باقاتنا الائتمانية. وانطلاقًا من شعارنا «عام محوره أنت» الذي أطلقناه في بداية هذا العام، نواصل طرح المبادرات المبتكرة لتعزيز تفاعلنا مع الزبائن الحاليين والمحتملين، كما نواصل مكافأة ولاء الزبائن وإضافة المزيد من القيمة إلى تجربتهم المصرفية معنا».