الأهلية للتأمين تُتيح شراء وثائق التأمين بـ«الواتساب»

مؤشر الاثنين ٢٦/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠١ ص
الأهلية للتأمين تُتيح شراء وثائق التأمين بـ«الواتساب»

مسقط –
أعلنت شركة التأمين الأهلية، أكثر شركات التأمين العمانية سرعة في التطور، عن خدمة مبتكرة وحديثة في مجال التأمين على المركبات تُمكّن العملاء من شراء وتجديد وثائق التأمين عن طريق تطبيق الواتساب. لقد تم تطبيق هذه الخدمة الجديدة في إطار فلسفة الشركة الأساسية التي تقوم على تمكين العملاء وجعلهم «متقدمون بخطوة»، كما تعكس الجهود المبذولة لإثراء تجربة العملاء والنهوض بصناعة التأمين في السلطنة بشكل عام.

تعليقاً على التدشين، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة رويال صن اللايانس الشرق الأوسط وشركة الأهلية للتأمين ش.م.ع.ع لويد إيست: «في صناعة الأعمال اليوم، يتوقع العملاء منّا الكثير، ولذلك تعكس خدماتنا الجديدة هذه التغيرات وتؤكد على التزامنا بخدمة العملاء على أكمل وجه كونهم أولوية بالنسبة لنا. إضافة لذلك، يأتي تدشين هذه الخدمة في سياق فلسفة الشركة الأساسية «متقدمون بخطوة» لأنها تمكّن العملاء من الحصول على عرض سعر في أي وقتٍ ومكان، كما تساعدهم في التعرف على مزايا المنتجات والخدمات من خلال محادثة بسيطة معنا على تطبيق الواتساب. والجدير بالذكر بأن هذه الخطوة واحدة من العديد من المبادرات التي نقوم بها بهدف إحداث تغيير إيجابي في قطاع التأمين كما أنها جزء أصيل من الثقافة التي تعمل الشركة على تعزيزها خلال المرحلة المقبلة».
وقد أعرب مدير التجزئة في شركة التأمين الأهلية أدال سروار، عن رأيه بشأن هذه الخدمة بقوله: «نريد أن نجعل التأمين عملية في غاية السهولة والبساطة، مما يدفعنا لدعم أي خطوة من شأنها جعل تجربة العملاء مريحة ومثرية، واليوم، يعتبر الواتساب وسيلة مثالية لتحقيق ذلك. في حالة رغبة العملاء بشراء أو تجديد وثيقة تأمين، كل ما عليهم فعله هو التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 98883272 وبإمكانهم إرسال كافة الوثائق عن طريق الهاتف واختيار طريقة الدفع التي تناسبهم من بين العديد من الخيارات المتوفرة».
وأضاف: «نحن ندرك أن تطبيق الواتساب هو أكثر التطبيقات استخداماً في وسائل التواصل الاجتماعي وأحد أقل التطبيقات المستخدمة في مجال الأعمال، أما بالنسبة لنا فإنه أحد التطبيقات الجيدة التي يستخدمها أكثر من مليون شخص بشكل يومي في السلطنة».
حالما يتواصل العميل عبر رقم الواتساب المذكور مسبقاً، سيتلقى رسالة توضح له العديد من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاته، وبمجرد تحديد ما يناسبه من بين هذه الخيارات فإنه سيحصل على عرض سعر للمنتج الذي يريده ويمكنه شراءه عن طريق الدفع ببطاقة الخصم المباشر أو البطاقة الائتمانية من خلال البوابة التفاعلية أو بوابة الدفع الآمنة.