مدرسة الوليد بن عبدالملك تحتفل بالعيد الوطني المجيد

بلادنا الاثنين ٢٦/نوفمبر/٢٠١٨ ٠١:٣٣ ص
مدرسة الوليد بن عبدالملك تحتفل بالعيد الوطني المجيد

مسقط - ش
أقامت مدرسة الوليد بن عبدالملك حفلاً بهيج بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد حضره شيوخ وأعيان المنطقة وأولياء الأمور وعدد من المسؤولين من مديرية تربية مسقط.
حيث حضر الحفل الشيخ أحمد بن محمد بن سالم الوهيبي وعضو المجلس البلدي حمد بن خلفان الوهيبي ورئيس مجلس الآباء بالمدرسة نعمان بن زهران الرواحي وجمع من أولياء الأمور.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ محمود بن سالم بن محمد الحميدي: إننا نحتفل اليوم بمناسبة غالية على قلب كل عماني ألا وهي مناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، اليوم الذي نقف فيه جميعا وقفة إجلال وامتنان ووفاء لقائد مسيرتنا المظفرة مولانا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه، الذي نقل وطننا الغالي إلى مصاف الدول المتقدمة، وازدانت عمان في عهده الزاهر الميمون بمعطيات وإنجازات في مختلف ميادين الحياة.
وأضاف الحميدي: لقد نال قطاع التعليم في بلادنا حظوظا وافرة كغيره من القطاعات بفضل التوجيهات والرعاية السامية لمولانا صاحب الجلالة المعظم - حفظه الله ورعاه، وها نحن الآن نجني ثمار العزم والإرادة السامية الكريمة في مختلف ميادين التعليم.
وأشار الحميدي إلى أن مدرسة الوليد بن عبد الملك دأبت على الاحتفال بهذه المناسبة الغالية التي عمت الوطن، مجددين بذلك مشاعر العهد والوفاء للقائد المفدى وعماننا الأبية.
وشهد الحفل فقرات طلابية متميزة نالت استحسان الحضور، وعكست الفرحة بهذه المناسبة والمستوى الإبداعي والمعرفي لطلاب المدرسة.