إنفانتينو قد يغيب عن حفل الاتحاد الآسيوي في مسقط

الجماهير الأحد ٢٥/نوفمبر/٢٠١٨ ١٨:٢٦ م
إنفانتينو قد يغيب عن حفل الاتحاد الآسيوي في مسقط

مسقط - ش
ذكر مصدر خاص لـ "الشبيبة" بأن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد يغيب عن حضور حفل جوائز الآتحاد الاسيوي لكرة والذي يقام في مسقط يوم الأربعاء المقبل، وذلك لأسباب خاصة لعل أبرزها هو تأجيل نهائي كأس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت والتي كانت مقررها أن تلعب يوم أمس السبت.
ويتواجد رئيس الفيفا حاليا في الأرجنتين لحضور نهائي القرن والذي تأجل بسبب تعرض حافة بوكا جونيورز لهجوم من جماهير ريفر بليت، وهي في طريقها إلى ملعب المونومينتال بالعاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس"، ما أسفر عن تكسير 3 نوافذ من الحافلة وإصابة بعض لاعبي الفريق. وتقرر أن تلعب المباراة مساء اليوم الأحد بحضور إنفانتينو.
يذكر بأن معالي معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وصل أمس السبت الى السلطنة لحضور حفل الآتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث كان في استقباله سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.
وقد أعرب معالي الشيخ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن سعادته بتواجده في السلطنة وحضوره حفل توزيع جوائز الآتحاد الاسيوي.. مشيرا الى ان هذا الحفل هو حدث مهم للقارة الصفراء ويتم الاحتفال به سنويا.
واوضح ان هذا الحفل يقام للمرة الثانية في دولة خليجية بعد أن أقيم للمرة الاولى في أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة. كما وصل إلى السلطنة اليوم الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم السيد داتو ويندسور وذلك لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي.