مسقط - العمانية
غادر البلاد متوجها إلى إيطاليا وفد السلطنة المشارك في نموذج الأمم المتحدة الخاص بالمدارس المنتسبة لليونسكو والذي سيتم تنفيذه للمرة الخامسة بعنوان «لنحمي ونصون».
ويمثل السلطنة طلبة مــــن مدرسة الإمام جابر بن زيد للتعليم ما بعد الأساسي، ومدرسة دوحة الأدب للتعليم الأساسي، بالإضافة إلى المنسق المحلي لجماعــــة اليونسكـــو في كلا المدرستين، ترافقهم مديرة دائرة المدارس المنتسبة لليونسكو «برامج الشباب وأندية اليونسكو» الأستاذة حفيظة السيابية.
يهدف المؤتمر من خلال المواضيع والمناقشات التي سيتم طرحها إلى الإلمام بقضايا ودور الأمم المتحدة في معالجتها وتربية النشء على الحفاظ على التراث العالمي الثقافي والحضاري وتدعيم مبدأ الحوار المشترك.