
مسقط - ش
أصدر معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام قراراً بترقية موظفي الوزارة من أقدمية 2010.
وكان جلالة السلطان قد أصدر توجيهات سامية بترقية موظفي الدولة العمانيين دفعة 2010، وبناء عليه كلف مجلس الوزراء بجلسته في أكتوبر الفائت 2018 الجهات المعنية باتخاذ ما يلزم من خطوات لوضع التوجيهات السامية الكريمة الصادرة في هذا الصدد موضع التنفيذ.