بتكليف من المقام السامي.. أسعد بن طارق يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

بلادنا الثلاثاء ٢٠/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٠:١٥ ص
بتكليف من المقام السامي..

أسعد بن طارق يستقبل 

رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

مسقط - العمانية

بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- استقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد بمكتبه صباح أمس رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني معالي محمد صادق سانجراني، الذي يزور السلطنة حاليًا.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، وبحث أوجه التعاون القائم بين البلدين في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة رئيس مجلس الدولة معالي د. يحيى بن محفوظ المنذري وأصحاب السعادة الأمين العام والمستشاران بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان، وسعادة السفير علي جاويد سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف.