"الصحة" تحتفل بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد

بلادنا الاثنين ١٩/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٠ ص
"الصحة" تحتفل بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد

مسقط- ش
ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد؛ نظمت وزارة الصحة ممثلة بصندوق الزمالة لموظفي الوزارة احتفالا بهذه المناسبة الوطنية الخالدة كباقي الوحدات الحكومية بالدولة برعاية وزير الصحة معالي د. أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي، وبحضور أصحاب السعادة الوكلاء، وممثلة منظمة الصحة العالمية بالسلطنة سعادة د. اكيجمال وعدد من المسؤولين بالوزارة وذلك في ديوان عام الوزارة بالخوير.
استهل برنامج الحفل بالسلام السلطاني، ثم قدمت براعم مدرسة الانشراح الخاصة بولاية السيب فقرة وطنية ترحيبية، تلا ذلك كلمة لمعالي الدكتور وزير الصحة عبر فيها عن فرحته وبقية موظفي الوزارة بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد، واستعرض من خلال كلمته أبرز إنجازات الوطن التي تحققت في المجال الصحي منذ بداية النهضة المباركة وحتى الآن، وثمن جهود جميع الموظفين من المواطنين والوافدين الذين يقدمون الخدمات الصحية بكافة أنواعها والخدمات الإدارية والفنية الداعمة لها في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه.
بعـدها تواصلت فقرات الاحتفالية بإلقاء عدد من القصائد الوطنية المعبرة في حب القائد وفي حب الوطن.
وفي الختام قام معالي د. السعيدي بتكريم المشاركـين والجهات الخاصة المساهمة في إقامة الحفل.