المرهون: ذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد مفخرة لكل عماني

بلادنا الأحد ١٨/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٧ ص
المرهون: ذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد مفخرة لكل عماني

مسقط - ش
رفع وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه، بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، سائلاً المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد.
وقال معاليه في تصريح له بهذه المناسبة الوطنية الزاهرة، بأن ذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد يفتخر بها كل عماني، فهي مناسبة وطنية عزيزة تُجسّد معاني الحُب والولاء الذي يكنّه أبناء هذا الوطن الغالي لباني النهضة المباركة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظـم -أيده الله وأبقاه، وهي مناسبة نستذكر من خلالها نعم الله على عمان وإنجازات النهضة المتكاملة والتنمية المستدامة، مؤكداً معاليه أن هذه المناسبة لها مكانة في قلوبنا كونها اختزلت المعنى واختصرت السنوات في التنمية والتطوير، مضيفاً معاليه أن السلطنة ولله الحمد والمنة، قفزت -في ظل قيادة جلالته أعزه الله- خطوات وثابة نحو التنمية الشاملة، وغدت بفضل حكمة قائدها ورؤيته السامية وجوهر سياسته التي جعلت مكانتها محل تقدير عالمي ومحط ثقة المجتمع الدولي، والمكانة والتقدير العالمي الخاص لجلالة السلطان أضاف للبعد التاريخي للسلطنة بعداً سياسياً ومكانة مرموقة بين الأمم. مشيراً معاليه إلى أن السمعة الحسنة المعهودة عن السلطنة بين دول العالم تشعرنا جميعاً بالفخر والاعتزاز، وتدعونا لاستمرار بناء وتطوير هذا الوطن الغالي والحفاظ على مكتسباته ومنجزاته التي رسمت معالم نهضة عمان.
​وجدّد معاليه في ختام تصريحه العهد والولاء لباني هذه النهضة المباركة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـــــم -حفظه الله ورعاه، مبتهلاً إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالته لعمان وشعبها الوفي المحب، وأن يجعله سنداً وذخراً لكل ما من شأنه الارتقاء بهذا الوطن الغالي، إنه سميع مجيب.