محمد بن زايد: الإمارات وعُمان أخوة متجذرة لا تزيدها اﻷيام إلا رسوخا

بلادنا السبت ١٧/نوفمبر/٢٠١٨ ١٦:٣٣ م
محمد بن زايد: الإمارات وعُمان أخوة متجذرة لا تزيدها اﻷيام إلا رسوخا

مسقط - ش
توجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية بالتهنئة إلى السلطنة بمناسبة العيد الوطني الـ48.
وقال سموه في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: "تهانينا القلبية ﻷخي السلطان قابوس بمناسبة العيد الوطني 48 لسلطنة عمان الشقيقة.. ولشعبها اﻷصيل نقول دمتم في سعادة وخير ونماء.. مسيرة عامرة حافلة بالمنجزات في ظل قيادة فذة".
وختم قائلا: "الإمارات وعمان أخوة متجذرة وعلاقات ممتدة لا تزيدها اﻷيام إلا رسوخا وقوة ومحبة".