لجنة رياضة المرأة تعتمد المشاركة في الدورة السادسة بالكويت

الجماهير الخميس ١٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٦ ص

مسقط -

عقدت اللجنة العُمانية لرياضة المرأة باللجنة الأولمبية العُمانية اجتماعها الثاني لهذا العام صباح يوم أمس الأول برئاسة السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيسة اللجنة، حيث استهلت الاجتماع بالترحيب بعضوات اللجنة شاكرة لهن جهودهن التي بذلنها لإنجاح أعمال ملتقى خريف صلالة لرياضة المرأة الذي أقيم في محافظة ظفار في شهر أغسطس الماضي تزامنا مع مهرجان صلالة السياحي 2018.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال حيث تم الاطلاع على محضر الاجتماع الأول للجنة الذي عقد بتاريخ 12 يوليو الفائت واعتماده. وناقش الحضور خطط وأنشطة اللجنة العُمانية لرياضة المرأة لعام 2019م، واستعراض البرنامج العام لإعداد المنتخبات التي تشرف عليها اللجنة العُمانية لرياضة المرأة.

كما تم التطرق إلى الدعوة الواردة من اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي المزمع إقامتها بدولة الكويت خلال الفترة من 3 – 13 مارس 2019م، واقترح الحضور المشاركة بعدد ثمان لعبات رياضية متمثلة في الكرة الطائرة، وألعاب القوى، والرماية، وكرة اليد، والتايكواندو، وكرة السلة، والبولينج، وألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، على أن تستكمل الإجراءات بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية العُمانية.