منافسة مثيرة في مسابقات قفز الحواجز بميدان الفروسية

الجماهير الخميس ١٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٣ ص
منافسة مثيرة في مسابقات قفز الحواجز بميدان الفروسية

مسقط ـ حمود الريامي

في إطار التطور المطرد والعمل نحو الارتقاء مختلف الرياضات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد العماني للفروسية وكذلك صقل مهارات الكوادر الفنية أظهرت الإحصائية التي خرج بها الاتحاد زيادة في عدد الفرسان والخــــــيول المشاركين في مسابقة قــــــفز الحواجز وهي من الرياضات الأولمبية.

وقد أظهرت الإحصائية زيادة العدد هذا الموسم مقارنة بالموسم الفائت وقد شملت الإحصائية عدد المدربين الدوليين والحكام المحليين والمصممين الدوليين ونوع فئات كل مسابقة والاسطبلات المشاركة سواء الحكومية أو الخاصة.

خطف المركز الأول الفارس سلطان بن حمود الطوقي على الحصان تشارمنج جل من المركز الاولمبي للفروسية والمركز الثاني الفارس خالد بن حمود السعدي على صحوة من وحدة شرطة الخيالة.

أما في الفئة جيم فقد شاركت فيها 8 خيول واحرز المركز الاول الفارس خالد الصبحي على الحصان روبــــــن من الخيــــــالة السلطانية، والمركز الثـــــــاني الفارس سلطان الفــــــــوري على حمران من الخيالة السلطانية.
كما شاركت في الفئة دال واحد 19 خيلاً وحقق لقبها الفارس احمد الوهيبي على تنوف من وحدة شرطة الخيالة والمركز الثاني الفارس عبدالله البدري على سانجو من الخيالة السلطانية.
شاركت في الفئة دال 12 خيلا وحصل على المركز الأول الفارس خالد بن درويش الصبحي على الحصان بت بول من الخيالة السلطانية، والمركز الثاني الفارس سلطان بن محمد الحراصي على الفرس بشرى من خيالة الحرس السلطاني العماني.
شاركت في فئة المبتدئين 16 خيلا وقد توج بالمركز الأول الفارس ناصر بن راشد النصيري على الفرس سكينة من الخيالة السلطانية والمركز الثاني الفارس سلطان بن محمد اليوسفي على الفرس جبارة من الخيالة السلطانية.