"طوارق" الجديدة تصل الشرق الأوسط

مؤشر الخميس ١٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢٣ ص
"طوارق" الجديدة تصل الشرق الأوسط

مسقط-ش

أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن وصول سيارة طوارق الجديدة كلياً إلى منطقة الخليج العربي، وهي تمثل أبرز السيارات التي تنتجها فولكس واجن ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المزودة بأحدث التقنيات. وتعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات التي أُعيد تصميمها وتطويرها السيارةَ المثالية المتكاملة للسائقين المولعين بالتكنولوجيا والمهتمين بالأعمال.
زُوِّدت سيارة طوارق بمجموعة من أنظمة المساعدة والقيادة والراحة هي الأكبر في جميع سيارات فولكس واجن على الإطلاق. وهي تتصل ببعضها عبر وحدة تحكم مركزية جديدة تعمل بدقة متناهية في الخلفية ما يجعل السفر أكثر أماناً وراحة وسهولة.
وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، تحدّث مدير علامة فولكس واجن في الشرق الأوسط أندرو سافاس، قائلاً: "تمثل سيارة طوارق الجديدة كلياً صفحة جديدة من النجاح في تاريخ فولكس واجن، فهي تضيف إلى هذه الفئة من السيارات بعداً جديداً كلياً، وذلك انطلاقاً من نجاحتها الكبيرة في الأجيال السابقة للسيارة. وتُعد سيارة طوارق السيارةَ المثالية المتكاملة للسائقين المولعين بالأعمال في المنطقة، فهي تجمع في تفرد استثنائي بين التصميم الخارجي المبتكر الأنيق والتصميم الداخلي الغني بأحدث التقنيات المتطورة".
وإذا ما قارنا الجيل الثالث من سيارة طوارق بالأجيال السابقة، نجد أن هذا الجيل أعرض وأطول. ومن المؤكد أن الأبعاد الجديدة ستكون لها آثار إيجابية على كل من أبعاد السيارة الخارجية ومساحتها الداخلية، ما يضمن زيادة مساحة صندوق الأمتعة بشكل كبير. وبالرغم من زيادة طول السيارة وعرضها، إلا أن وزنها صار أخف بمقدار 106 كغ بفضل المزج الذكي بين المواد في هيكلها الذي يجمع بين الألومنيوم والفولاذ عالي الجودة.
وتوفر سيارة طوارق مستويات جديدة من الراحة والديناميكية، لذا تُعد أكثر سيارة متطورة تقنياً في عصرها من بين جميع سيارات فولكس واجن. وقد جُهّزت سيارة طوارق بأحدث أنظمة المساعدة وتجهيزات الراحة والإضاءة والترفيه والمعلومات التي تمتزج في تناغم استثنائي فريد، ما يؤهلها لأن تضع الأساس الذي ستقوم عليه السيارات في المستقبل.