صحار الإسلامي يدشن رسمياً فرع صحار

مؤشر الخميس ١٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢١ ص
صحار الإسلامي يدشن رسمياً فرع صحار

مسقط -
افتتح صحار الإسلامي -نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار- رسميًا فرعه بولاية صحار في موقعه الجديد بالوقيبة، وذلك برعاية والي صحار سعادة الشيخ علي بن احمد الشامسي، وحضور عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية لبنك صحار وصحار الإسلامي والمدعوين.

وكان الرئيس التنفيذي لبنك صحار أحمد المسلمي، مع نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي سالم بن خميس المسكري، في مقدمة المرحبين بالضيوف يرافقهما عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية، حيث قام بعدها سعادة الشيخ علي الشامسي بقص شريط الافتتاح، ثم قام بصحبة الضيوف بجولة قصيرة في أرجاء الفرع، تخللتها فقرة خاصة للاحتفال بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين للسلطنة تضمنت قطع كعكة مخصصة لهذه الفعالية وتناول الحلوى والقهوة العُمانية.
وشهد الحفل كذلك كلمة عن صحار الإسلامي ألقاها طالب البلوشي، مدير فرع صحار الإسلامي بالوقيبة، واختتمت بعدها الفعالية بتقديم هدية تذكارية لضيف الشرف تقديراً له على رعايته للحفل وحضوره الكريم.
وتعليقاً على الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي لصحار الإسلامي أحمد المسلمي: «انطلاقًا من استراتيجيتنا المرتكزة على الزبائن والتي تنعكس على جميع المبادرات التي نقوم بها سواء في توسيع شبكتنا التشغيلية أو رقمنة العمليات، نواصل إعطاء أولولية كبيرة لتقييم قنوات تقديم الخدمة بهدف تعزيز الشمول المالي، ورفع القيمة المضافة التي يحصل عليها الزبائن، ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم المالية بكل راحة وكفاءة».
ويلتـــزم صحـــار الإسلامـــي بترقية شبكته الحالية بهدف مواكبة المتغيّرات في أسلوب المعيشة للزبائن ضمن مساعيه المتواصلة لتحقيق التميز المصرفي والراحة لزبائنه.
من جهة أخرى، قال سالم بن خميس المسكري: «يمثل الافتتاح الرسمي لفرعنا في صحار بموقعه الجديد في منطقة الوقيبة إنجازاً جديداً ضمن مساعينا الدائمة لتعزيز راحة زبائننا. وبالنظر إلى موقعه الاستراتيجي، أصبح الفرع أقرب إلى زبائنه في ولاية صحار والولايات المجاورة للحصول على جميع حلولنا المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».
يقدم فرع صحار الإسلامي في الوقيبة خدمات كاملة، ويمتاز بتوفر مواقف فسيحــــة لزبائنــه علاوة على سهولة الوصول إليه، وهو مفتوح خمسة أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 بعد الظهر.