كيا تنظم فعالية لتجربة القيادة العملية

مؤشر الخميس ١٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢٠ ص
كيا تنظم فعالية لتجربة القيادة العملية

مسقط -
أصبحت علامة كيا رمزًا للتجارب المشوقة والمثيرة، بفضل اتساع قاعدة معجبيها في كل مكان حول العالم. وبالإضافة إلى تحقيقها لنجاحات متتالية في عالم السيارات، تحظى كيا بحضور ملحوظ في العديد من الفعاليات العالمية مثل بطولات كأس العالم لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم وبطولة أستراليا المفتوحة للتنس وغيرها.

وعلى مدار السنوات، ظلت كيا علامة السيارات التي تمنح عشاقها أسعد الأوقات والذكريات. وفي السلطنة، حافظت كيا على صورتها كعلامة مجزية فيما يتعلق بالسيارات والعروض واللحظات المشوقة. وكمثال على ذلك تجربة القيادة العملية التي تقدم مفهومًا فريدًا يضفي بُعدًا مشوقًا على تجربة الامتلاك لدى الزبائن.
وأشار أحد المسؤولين بكيا عُمان إلى أن هناك العديد من الأشياء التي تشتمل عليها تجربة القيادة العملية، داعيًا الزبائن للقيام بحجز تجربة القيادة عبر الرابط http://om.kiahandson.com/spot/lists، ويجب اختيار المكان والوقت المناسب لتجربة القيادة بالنسبة لهم. وبعد القيام بحجز الموعد، يمكن للزبون زيارة مكان الفعالية في الموعد الذي حدده لتجربة القيادة والانطلاق بأحدث الطرازات المتاحة في موقع الفعالية. وعلاوة على ذلك، يحصل المشاركون في تجارب القيادة على فرصة الفوز برحلة إلى أستراليا لشخصين، فضلاً عن الحصول على هدايا مضمونة في امسح واربح، مع العديد من الألعاب مثل الواقع الافتراضي وكرة القدم والمسابقات في مكان الفعاليات.
وسيتم عرض أحدث طرازات كيا وإتاحتها لتجربة القيادة في الموقع، ولهذا السبب تقدم تجربة القيادة العملية من كيا واقعًا افتراضيًا يسمح للزبائن بالتعرّف على أحدث مواصفات سيارات كيا مباشرة عند أطراف أنامله دون الحاجة للتوجه إلى صالة العرض أو إجراء بحث عبر الإنترنت. وستقام فعالية تجربة القيادة العملية في مسقط سيتي سنتر السيب أيام 15 و16 و17 نوفمبر من الساعة 10 صباحًا إلى الواحدة ظهرًا ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 9 مساءً، وفي يوم الجمعة تُقام الفعالية من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 9 مساءً.