تكريم المساهمين والمبادرين بالأعمال التطوعية بصحار

بلادنا الثلاثاء ١٣/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٠٣ ص
تكريم المساهمين والمبادرين بالأعمال التطوعية بصحار

صحار - حمد العيسائي

أقيمت بقاعة مجان في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة فعالية بعنوان "ابشر يا وطن" تم من خلالها تكريم عدد من الفاعلين في مجال العمل التطوعي وذلك برعاية محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف سالم اللمكي وحضور عدد كبير من المدعوين والذي نظمته عدد من المؤسسات المتوسطة والصغيرة بالولاية.
وقد ألقى أحمد بن سالمين الكمشكي كلمة قال فيها: لقد أولى ديننا الحنيف العمل التطوعي اهتماما بالغا وحثنا عليه باعتباره ركيزة من ركائز الأمن المجتمعي ووسيلة للإخاء والرخاء ومن متممات العلاقات البشرية بين الأفراد والجماعات فقد أدرك المتطوع والمبادر بالخير معنى المسؤولية الاجتماعية وسعى إلى ترجمتها إلى أفعال وأعمال خيرية إيماناً منه أنه إن تطوع خيرا فهو خير له.
وأضاف الكمشكي: وما هؤلاء المعطاؤون من شركات في القطاع الخاص أو مؤسسات أهلية خيرية وفرق شبابية تطوعية أو حتى أشخاص إلا نماذج حيّة سعت لتطبيق الأمر الرباني فسخّروا أجسادهم وأرواحهم وأوقاتهم لله لا يبغون من وراء مساعيهم جزاء ولا شكورا إلا أجرا من رب غفور.
تخلل الحفل عرض مرئي وقصيدة شعرية ومسرحية كلها تحث على العمل التطوعي، وفي الختام قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتكريم المؤسسات والفرق الخيرية وشركات القطاع الخاص المساهمة بالعمل التطوعي والأشخاص المساهمين في الأعمال التطوعية والاجتماعية.