دورة حول الخدمات اللوجستية.. الخميس

بلادنا الثلاثاء ٢٢/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٣٥ ص

مسقط -
تقام يوم بعد غد الخميس بفندق كراون بلازا مسقط دورة في مجال الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد تحت عنوان «سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، ميزة تنافسية للقرن الحادي والعشرين».

تركز الدورة على موضوع التأثير على التفكير الاستراتيجي وسبل الاحتفاظ بالتنافسية المستدامة كما تركز على قطاع الشركات والقطاع العام بهدف الارتقاء بالميزة التنافسية للخدمات الإدارية المقدمة في هذه القطاعات.

يحاضر في الدورة د. ستاين هيك رودث عميد دراسات الماجستير للدراسات الإدارية والأعمال التجارية بجامعة ويست فورد البريطانية. وستتيح الدورة للمتدربين تبادل الأفكار حول التفكير الاستراتيجي المتعلق بزيادة الميزة التنافسية للخدمات اللوجستية للمؤسسات العامة والخاصة. كما ستحتضن الدورة جلسة تفاعلية للمشاركين مع د. ستاين تناقش إدارة الاعمال وتدريب الشركات لتحقيق الميزة التنافسية وتستقبل طلباتهم على إيميل: Fmsharthy4@gmail.com
وسينقل المحاضر للمتدربين الخبرات الدولية في مجال الإدارة وتطوير مفهوم التنافسية من خلال معرفته الطويلة بهذا الجانب فغلى جانب كونه عميد كلية ويستفورد في مجال الإدارة فهو أيضا أحد كبار المحاضرين في مدرسة الأعمال الدولية، وهو مؤلف كتب ومقالات متعددة، ويعمل كمتخصص في الاستراتيجية الدولية وسلسلة التوريد.
وستقدم للمشاركين تجارب وخبرات مكتسبة من الممارسة والبحث في الندوات وحلقات العمل والاستشارات ومجالات التدريب.