
الرستاق - محمد بن هلال الخروصي
تستعد ولاية الرستاق في محافظة جنوب الباطنة للاحتفال بالعيد الوطني الـ48 المجيد حيث عقدت اللجنة التحضيرية لهذه المناسبة اجتماعا لمناقشة استعدادات وتحضيرات ولاية الرستاق وذلك بنادي الرستاق، وشارك في الاجتماع ممثلو اللجنة الثقافية واللجنة الشبابية بنادي الرستاق وجمعية المرأة العمانية بالرستاق والفرق الأهلية والإعلامية والنسائية بالولاية.
وقال عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق سعادة ناصر بن راشد العبري إن التعاون بين الفرق واللجان يضمن إخراج الحفل بصورة مميزة وجميلة ليعبّر عن عمق الولاء والانتماء. كما استمع الحضور لمختلف الأفكار والمقترحات بشأن موقع الاحتفال وموعده والبرنامج والفقرات المناسبة والجاذبة للحضور وقد تقرر إقامة الحفل في نهاية شهر نوفمبر المجيد مع وضع برنامج يناسب مختلف الأعمار والتوجهات كبرامج الأطفال وكذلك برامج للشباب والنساء ومعارض متنوعة مختلفة.