مسقط - :
نفذت ديم برنامج تدريبي في «إدارة التغيير» يستهدف المديرين ورؤساء الأقسام بمشاركة 36 موظفا وقد تم تنفيذ البرنامج على دفعتين حيث تم تنفيذه للدفعة الأولى في الفترة من 16 حتى 18 سبتمبر 2018م ثم تلتها الدفعة الثانية خلال الفترة من 4 حتى 6 نوفمبر 2018م. وقد تطرق البرنامج إلى عدة محاور أساسية تتعلق بالمهارات المكتسبة التي تساعد على توقع التغيير وطرق التعامل معه بشكل فعال، وكذلك ربط القيادة والتغيير بما يساهم في عمل التخطيط المناسب وطرق التواصل المناسبة لتحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلى التعرف على النماذج العلمية المستخدمة في خلق ثقافة إيجابية داخل المؤسسة لتقبل أي متغيرات يتطلبها العمل. وقد تخلل البرنامج العديد من الأنشطة العملية التي ساهمت بشكل فعال في إثراء البرنامج وتحقيق أهدافه. وتسعى ديم إلى رفع كفاءة موظفيها بمختلف المستويات الإدارية في الجوانب الإدارية والفنية من خلال تقديم البرامج التدريبية التي تساعد الموظفين لتجويد أدائهم الوظيفي وبالتالي تقديم خدمات أفضل لكافة المستفيدين من خدمات ديم.