«ديم» تفتتح شبكات توزيع المياه بولايتي بركاء ودبا

بلادنا الاثنين ١٢/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٣٨ ص

مسقط -

تواصل ديم أعمالها في تنفيذ عدد من المشاريع المائية في محافظات السلطنة لاستكمال البنية الأساسية من خلال تنفيذ شبكات نقل وتوزيع المياه ذات الجودة العالية وذلك ضمن الجهود المبذولة لتحقيق استراتيجية ديم لتغطية 98 % من سكان السلطنة بحلول عام 2040م ووفق الرؤية التي تسير ديم في أعمالها أن تكون مؤسسة خدمية رائدة تطبق أفضل الممارسات العالمية في تحقيق التنمية المستدامة للسلطنة، ووفقا لهذه الرؤية أعلنت ديم عن افتتاح شبكات المياه الجديدة في محافظتي جنوب الباطنة ومسندم ففي محافظة جنوب الباطنة قامت ديم بافتتاح شبكة المياه الجديدة في مناطق القريحة والوهرة والفاغرة والبدي والبلة والعذيبة وبلة الوادي والمريغات وأبو محار والعقدة الشرقية والعقدة الغربية بولاية بركاء ويمكن للمواطنين والمقيمين في ولاية بركاء تقديم طلباتهم في صالة خدمات المشتركين ببركاء.

من جانب آخر أعلنت ديم افتتاح شبكة المياه في مناطق قرون الصيد وجدة الزروب والبدي بولاية دبا بمحافظة مسندم، ويمكن للقاطنين بالمناطق المذكورة زيارة صالة خدمات المشتركين بولاية دبا لتقديم طلبات توصيل خدمــة المياه من الشبكة مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية والتي تشمل استمارة توصيل خدمة المياه معتمدة من بلدية دبا ونسخة من البطاقة الشخصية ونسخة من الملكية والرسم المساحي ونسخة من فاتورة الكهرباء.