خلال اتصال هاتفي بين رئيس الأركان ونظيره الكويتي القوات المسلحة تبدي استعدادها لدعم الأشقاء للتعامل مع الحالة الجوية

بلادنا الاثنين ١٢/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٣٨ ص

مسقط -

أجرى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني أمس اتصالاً هاتفياً مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر اطمأن من خلاله على الأوضاع في دولة الكويت الشقيقة جراء الأنواء المناخية التي شهدتها الكويت مؤخراً وما نتج عنها من آثار نتيجة هطول الأمطار بغزارة. وقد أبدى الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة استعداد قوات السلطان المسلحة لتقديم أوجه الإسناد المختلفة، وتسخير الإمكانات والمقدرات اللازمة للتعامل مع هذه الحالة الجوية دعماً للأشقاء في دولة الكويت. من جانبه أعرب الفريق الركن رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة، مشيداً بالمواقف التي دائما ما تبديها السلطنة تجاه مثل هذه الظروف والمتعلقة بالجوانب الإنسانية، وتقديم الدعم والإسناد في مثل هذه الحــــالات، مشيدا كذلك بالعــلاقة التي تربط الشــعبين والبلدين الشقيقين.