وزير الخدمة المدنية يصدر قراراً بترقية موظفي الوزارة من أقدمية 2010

بلادنا الاثنين ١٢/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٣٦ ص
وزير الخدمة المدنية يصدر قراراً بترقية موظفي الوزارة من أقدمية 2010

مسقط- ش

تنفيذاً للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- القاضية بترقية موظفي الدولة العمانيين دفعة عام 2010، وعطفاً على قرار مجلس الوزراء الموقر في هذا الشأن.
أصدر وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون قراراً وزارياً بترقية موظفي الوزارة من ذات الأقدمية اعتبارا من الأول من نوفمبر 2018.
مثمناً معاليه هذه اللفتة الأبوية الكريمة من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه، أملاً معاليه أن تكون هذه المكرمة السامية دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن العزيز.