Ooredoo تُضاعف البيانات ودقائق المكالمات مجاناً

مؤشر الأحد ١١/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:١٩ ص
Ooredoo تُضاعف البيانات ودقائق المكالمات مجاناً

مسقط-
تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام زبائن باقات شهري، للبقاء على اتصال دائم من خلال مضاعفة البيانات ودقائق المكالمات مجاناً في إجازات نهاية الأسبوع، وأصبح بإمكان الزبائن المشتركين في إحدى باقات شهري بعقد لمدة عام أو عامين، الاستفادة من هـــذا العرض المميز والاستمتاع بتشغيل ومشاركـــة مقاطع الفيديو والصور، فضلا عن تحميلها والدردشة عبر الإنترنت كما يشاءون.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «نسعى من خلال هذا العرض، إلى إثراء تجربة عملائنا بقيمة مُضافة تلبي متطلباتهم ونثق بأنهم سيستمتعون بها، فقد أصبح بإمكان العملاء الذين يفضلون البقاء على اتصال خلال إجازاتهم الحصول على ضعف البيانات ودقائق المكالمات في باقات شهري لديهم».

وقد صممت Ooredoo هذا العرض لتضمن استمتاع عملائها الجدد والحاليين بالإنترنت من خلال اختيار باقة من ضمن أربع باقات مختلفة تبدأ من باقة 10 ريالات عُمانية شهرياً والبقاء على تواصل مع أحبائهم وأصدقائهم. ولا تقتصر مزايا هذا العرض على ذلك فحسب بل وتشمل إمكانية تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي وخاصية شراء الأجهزة بالأقساط المريحة ليحظى العملاء بقيمة أكبر في مختلف الأوقات.