بنك نزوى يقيم فعالية خاصة لزبائنه

مؤشر الأربعاء ٠٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٩ ص
بنك نزوى يقيم فعالية خاصة لزبائنه

مسقط -
نظم بنك نزوى، أول بنك إسلامي متكامل بالسلطنة، فعالية خاصة لزبائنه لإدارة الثروات. وتماشياً مع استراتيجيته الرامية إلى تقديم حلول مصرفية مبتكرة وتوسيع قاعدة زبائنه لإدارة الثروات، تعاون البنك مع متحف بيت الزبير في تنظيم معرض فوتوغرافي حصري تحت عنوان «رحلة عُمان المعمارية». وجاءت هذه الفعالية بحضور الرئيس التنفيذي لبنك نزوى خالد الكايد، ومساعد المدير العام بقسم المعاملات المصرفية للأفراد عارف الزعابي، وعدد من أعضاء الإدارة العليا، وشهدت تسليط الضوء على الخدمات والمنتجات المبتكرة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يقدمها بنك نزوى لزبائنه في إدارة الثروات.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى خالد الكايد: «يعتمد نجاح أي خدمة لإدارة الثروات على إيجاد علاقات وطيدة بين المستشار المالي والزبون. وفي بنك نزوى، نفتخر بمد جسور التعاون مع زبائننا من خلال وضع مصالحهم في مقدمة أولوياتنا في كل الأوقات. وكوننا مستشاريهم وخبرائهم المصرفيين الموثوقين، نواصل تطوير وتطبيق استراتيجيات متكاملة لإدارة الثروات تم تصميمها خصيصاً لزبائننا بما يلبي متطلباتهم المتنامية في السوق».
ويوفر بنك نزوى خدمات إدارة الثروات إلى زبائنه من الأفراد والشركات حيث يرفدهم بحلول مصرفية إسلامية على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية تضمن تعزيز ثرواتهم بالسلطنة. ويحظى الزبائن بتشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات التي صممت خصيصاً لهم لتلبية متطلباتهم الخاصة، بما في ذلك مديرو علاقات متوفرون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وخيارات المضاربة، والاستثمارات بالوكالة، فضلاً عن عددٍ من المزايا الأخرى ذات القيمة المُضافة.
ومن جانبه، قال مساعد المدير العام بقسم المعاملات المصرفية للأفراد عارف الزعابي: «ترسم خدماتنا لإدارة الثروات اتجاها مهما لمستقبل بنك نزوى، اتجاها يتخطى حدود تقديم المشورة الموثوقة، فنحن نولي اهتماما بالغا بتكريس العلاقة التي بنيناها مع زبائننا وعزّزناها على مدى سنوات. إننا نسعى لتوطيد أواصر هذه العلاقة والوصول بها إلى مستويات جديدة من التفاني والتفرد». ويعد برنامج إدارة الثروات، جزءاً لا يتجزأ من قائمة الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي يقدمها بنك نزوى لزبائنه من الأفراد، حيث تم تصميمه خصيصاً لتمكينهم بالفرص التي من شأنها المساهمة في نمو أعمالهم وثرواتهم، ويهدف البرنامج إلى إيجاد علاقات مثمرة مع الزبائن من خلال تقديم المشورة لهم عند توفر أي فرص مصرفية قد تعزز من ثرواتهم. وتضم قائمة خدمات إدارة الثروات العديد من المنتجات الحصرية مثل حسابات إدارة الثروات الجارية أو الخاصة بالتوفير، واستشارات الاستثمار بالوكالة لتعزيز الثروات من خلال الاستثمارات عالية القيمة.
جديرٌ بالذكر أن هذه الفعالية تضمنت استعراض مجموعة مميزة من الأعمال الفنية التي تُجسد ماهية المعمار العُماني العريق. وجاءت هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى زيادة مستوى وعي المجتمعات المحلية بمزايا الصيرفة الإسلامية وتوثيق علاقاته مع زبائنه في إدارة الثروات.