رئيس الوزراء الكويتي يستقبل وفد لجنة الصحفيات العمانيات

بلادنا الأربعاء ٠٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٣٧ ص
رئيس الوزراء الكويتي يستقبل وفد لجنة الصحفيات العمانيات

مسقط - محمد بن هلال الخروصي

واصل وفد لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية مشاركته في الملتقى الثاني للصحفيات لدول مجلس التعاون الخليجي الذي يعقد في الكويت في الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر الجاري، وكان رئيس مجلس الوزراء الكويتي صاحب السمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح قد التقى بوفد الصحفيات الخليجيات المشاركات في الملتقى بحضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب معالي محمد ناصر الجبري ورئيس اتحاد الصحافة الخليجية ورئيس هيئة الصحفيين السعوديين خالد حمد المالك ونائب رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب عدنان خليفة الراشد.
وقد أشاد سموه بالتجربة الصحفية النسائية الخليجية، مؤكدا أنها تمثل تجربة ناضجة بكل المقاييس وأن المرأة الخليجية استطاعت أن تثبت مكانتها في العمل الإعلامي.
تجدر الإشارة إلى أن الملتقى تناول في جلسته الحوارية الثالثة أمس الثلاثاء محورا بعنوان "واقع الصحفية الخليجية في الصحافة المختصة"، أما اليوم الأربعاء فستكون الجلسة الحوارية بعنوان "الأدوات الجديدة في الصحافة الإلكترونية"، وستختتم الفعالية غداً الخميس بمحاضرة بعنوان "نشر ثقافة الملكية الفكرية".
ويتكون وفد لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية من مديحة بنت سعيد السليمانية وجميلة بنت علي الجهورية وآمال بنت عبدالرحمن يربوع وشذى بنت سالم البلوشية ومقبولة بنت سعيد الغابشية.