اليوم.. ختام منافسات دوري ستاج لكرة الطاولة على مستوى السلطنة

الجماهير الثلاثاء ٠٦/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٨ ص
اليوم.. ختام منافسات دوري ستاج لكرة الطاولة على مستوى السلطنة

مسقط -

تُختتم اليوم الثلاثاء نهائيات دوري ستاج لكرة الطاولة بإقامة المباراة النهائية برعاية نائبة رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية ليلى بنت أحمد النجار، وحضور رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة عبدالله بامخالف، وعدد من أعضاء الاتحاد واللجنة وأولياء أمور الطلبة، كما تقام قبل المباراة النهائية مباراة تحديد المركز الثالث.

وشهدت البطولة التي انطلقت أمس بمشاركة 24 طالبا يمثلون المدارس الحكومية بالمحافظات التعليمية والمدارس الخاصة منافسة قوية بين المجموعات، الذين توزعوا على ست مجموعات، بواقع أربعة لاعبين في كل مجموعة، بحيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى دور الستة عشر.

وأسفرت نتائج الجولات الصباحية من دوري المجموعات عن تأهل عدد من اللاعبين إلى دوري الـ16 ففي المجموعة الأولى تأهل كل من أحمد الريامي من المدارس الخاصة ومعاذ العزري من الداخلية، بينما تأهل من المجموعة الثانية كل من لقمان الفارسي من الظاهرة وزياد الشحي من شمال الباطنة. وتأهل من المجموعة الثالثة مؤيد المطوع من المدارس الخاصة وسعيد المطوع من مسقط. وتأهل من المجموعة الرابعة كل من الخليل الغــــــساني من شمال الشرقية وعبدالرحمن الحسني من مسقط.

أما المجموعة الخامسة تأهل منها إياد الغساني من شمال الشرقية وعيسى الهطالي من جنوب الباطنة. وتأهل من المجـــــموعة السادسة كل من علي الغافري من الظاهرة والأيهم المعمري من جنوب الباطنة.

وكانت قرعة دوري المجموعات أقيمت أمس الأول بفندق بيست ويسترن بالخوير وأسفرت عن توزيع اللاعبين إلى ست مجموعات ضمت المجموعة الأولى كلا من أحمد الريامي من المدارس الخاصة وخالد العريمي من جنوب الشرقية وعمر السعدي من مسندم ومعاذ العزري من الداخلية. بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من لقمان الفارسي من الظاهرة وزياد الشحي من شمال الباطنة وخالد السيابي من الداخلية وعلي بخيت بيت سعيد من ظفار. وضمت المجموعة الثالثة مؤيد المطوع من المدارس الخاصة وراشد المطرفي من البريمي ومهنا الغساني من ظفار وسعيد المطوع من مسقط. وتضم المجموعة الرابعة كلا من الخليل الغساني من شمال الشرقية وعبدالرحمن الحسني من مسقط، ومحمد الكندي من البريمي وخالد الجنيبي من الوسطى. أما المجموعة الخامسة تتكون من إياد الغساني من شمال الشرقية وعيسى الهطالي من جنوب الباطنة، ومحمد الزعابي شمال الباطنة والرازي العريمي من جنوب الشرقية. وتضم المجموعة السادسة كلا من علي الغافري من الظاهرة وسلطان الجنيبي من الوسطى وسيف الشحي من مسندم والأيهم المعمري من جنوب الباطنة.