IVI Fertility يطرح عروضاً خاصة

مؤشر الثلاثاء ٠٦/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:١٧ ص
IVI Fertility يطرح عروضاً خاصة

مسقط - ش

مواكبة لاحتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية والذي صادف يوم 18 أكتوبر 2018 من الشهر الفائت، قدم مركز IVI Fertility الشرق الأوسط، الرائد عالمياً في مجال الإخصاب، في سلطنة عمان حزمة عروض خاصة تكريما للمرأة ودورها المهم في بناء الأمة.
وسمح العرض الخاص الذي بدأ من 17 واستمر حتى 31 أكتوبر 2018، للأزواج الذين يسعون إلى الحصول على الحمل بتقنية أطفال الأنابيب (IVF) بالاستفادة من الاستشارة وإجراء اختبار مُضاد الهرمون ميلر (AMH)، والذي يستخدم لتقييم احتياطي المبيض في المركز بتكلفة مخفضة قدرها 40 ريالاً عمانياً، علماً أن العرض شهد إقبالاً كبيراً من قبل الأزواج وذلك للاستفادة من حزمة العروض المقدمة.
وقال المدير الطبي لمركز IVI Fertility الشرق الأوسط للخصوبة في مسقط د. فرانسيسكو رويز: "يمثل إطلاقنا لباقة العروض الخاصة إظهاراً لتقديرنا الكبير للمرأة العمانية وللمرأة في بقية أنحاء العالم لمساهماتهن الحيوية في مجتمعاتنا. ونود بدورنا تحيتهن على عملهن الدؤوب ونشيد بمثابرتهن لدفع المجتمع دائماً إلى الأفضل في كافة المجالات. فإن المرأة العمانية لها فضل كبير لما تنعم به السلطنة اليوم من رخاء وازدهار، حيث ساهمت بمجهودات كبيرة وتربية أجيال دفعت البلاد لمواكبة التقدم في القرن الحادي والعشرين".
وأضاف: "تشكل هذه الحزمة الخاصة أيضاً جزءاً من مبادرتنا المستمرة لإحياء الأمل لجميع الأزواج الذين يواجهون صعوبة في الحصول على الحمل من خلال جعل خدماتنا في متناولهم، كما أنها تكمل حملتنا لرفع مستوى الوعي حول مختلف الوسائل والتقنيات الطبية المتاحة للأزواج الذين يرغبون في الحمل ولكنهم يواجهون تحديات. ونحن ندعو الأزواج لزيارة مركزنا اليوم حتى نهاية الشهر للاستفادة من هذا العرض الخاص المحدود".
ووفقاً لمركز IVI Fertility الشرق الأوسط، فإن اختبار مُضاد الهرمون ميلر (AMH) هو الاختبار الأكثر دقة حتى الآن لتقييم احتياطي المبيض، والذي يلعب دوراً حاسما في خصوبة المرأة. ويعتبر الاختبار، الذي يمكن إجراؤه طوال مدة الدورة الشهرية، علامة حساسة للغاية لشيخوخة المبيض وأداة قيّمة لتقييم احتياطي المبيض.