الحوسني يتابع سير العمل بالمؤسسات الصحية بالداخلية

بلادنا الاثنين ٠٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٣١ ص
الحوسني يتابع سير العمل بالمؤسسات الصحية بالداخلية

مسقط - ش

في إطار الزيارات الميدانية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها لمتابعة سير العمل في المؤسسات الصحية بمختلف محافظات السلطنة، قام وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية سعادة د.محمد بن سيف الحوسني بزيارة لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة الداخلية.
شملت زيارة سعادته كلا من مستشفى نزوى ومركز بركة الموز الصحي. كذلك قام سعادته بزيارة الحملة التثقيفية للتوعية عن المخدرات والمؤثرات العقلية التي تنظمها اللجنة الوطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية والمعرض المصاحب لها.
واطّلع سعادته خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الداخلية د.علي الضاوي وعدد من المسؤولين بالوزارة على سير العمل بتلك المؤسسات والمؤشرات الصحية والتقدم المحرز في البرامج الصحية. والتقى خلالها بالطواقم الإدارية والطبية العاملة فيها، واطّلع على أبرز الاحتياجات الضرورية وإمكانية توسيع الخدمات الصحية، وتحاور معهم حول ما يواجهونه من معوقات وصعوبات بهدف تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية.
من جانب آخر قام سعادة د.محمد بن سيف الحوسني بتكريم المؤسسات الصحية الفائزة بمسابقة أفضل عيادة لصحة الطفل لعام 2018م، والتي ضمت 24 مؤسسة صحية على مستوى محافظة الداخلية. حيث جاء مجمع نزوى الصحي في المركز الأول، تلاه مركز سيما ومقزح الصحي في المركز الثاني، فيما حصل مركز المعمور الصحي على المركز الثالث. كما تم تكريم كل من مركز منح الصحي ومركز القريتين الصحي نظير ارتقائهما في تقديم الخدمة ببرامج صحة الطفل.