وزير الصحة يلتقي بنظيرته الرومانية

بلادنا الاثنين ٠٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢٥ ص
وزير الصحة يلتقي بنظيرته الرومانية

مسقط-
إلتقى وزير الصحة معالي د.أحمد بن محمد السعيدي بوزيرة الصحة بجمهورية رومانيا معالي د.سورينا بينتيا وذلك في إطار زيارة رئيسة الوزراء الرومانية للسلطنة. واستعرض معالي الوزير تطور الرعاية الصحية في السلطنة بمستوياتها المختلفة. فيما قدمت وزيرة الصحة الرومانية نبذة عن الرعاية الصحية بجمهورية رومانيا وعوامل تطويرها في مجال الكوادر البشرية العاملة وعوامل انتشار الأمراض.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المستقبلي في المجال الصحي بين السلطنة وجمهورية رومانيا، وأكد الجانبان رغبتهما في الاتفاق على مشروع مذكرة تفاهم في مجال تدريب الكوادر الصحية وكذلك صناعة الدواء والمجالات التقنية.
حضر اللقاء عدد من المسؤولين الصحيين من الجانبين.