"زفافي".. تطبيقٌ يفوز بجائزة "ساس 48" ويحصد 3 آلاف ريال عُماني

مزاج الأحد ٠٤/نوفمبر/٢٠١٨ ٢٢:١٧ م
"زفافي".. تطبيقٌ يفوز بجائزة "ساس 48" ويحصد 3 آلاف ريال عُماني

مسقط - ش
استأثر تطبيق "زفافي" بالمركز الأول في النسخة الرابعة من مسابقة ساس 48، وهي عبارة عن مسابقة لتطوير التطبيقات والتي استضافتها هيئة تقنية المعلومات، وتعود فكرة التطبيق الفائز بالمركز الأول لفاطمة الجابرية.

نصيب الأسد من الجوائز
حصد تطبيق"زفافي" الجائزة المالية وقدرها 3000 ريال عماني، التطبيق صمم ليساعد المرأة في الحصول على كل ما تحتاجه من تجهيزات للزفاف في مكان واحد.
وقالت صاحبة الفكرة فاطمة الجابرية والمسؤولة عن تسويق التطبيق: "تواجه النساء صعوبة كبيرة في إيجاد مكان لإقامة حفل الزفاف ومصمم لفستان الزفاف وخبيرة تجميل وحجز للحناء"، لذلك كان هدفنا من تصميم هذا التطبيق هو مساعدتهن من خلال جمع كل هذه الخدمات في مكان واحد.
وتنافس في المسابقة 120 مطور برامج في 48 ساعة ولكن "زفافي" حاز على إعجاب لجنة التحكيم.
من جانبه قال رئيس فريق مصممي تطبيق "زفافي" سالم المطاعني لجريدة "تايمز أوف عمان" : "كان هذا الفوز بمثابة الصدمة بالنسبة لي، لأن الفرق المنافسة قدمت العديد من الأفكار الرائعة، وعلي هنا الإشادة بدور فاطمة في إيجاد هذه الفكرة وتسويق التطبيق بشكل جيد".
وكان من ضمن الذين فازو بالمسابقة في نسخها الماضية شركة (OTaxi) كما حصل تطبيق "توليفة" على المركز الثاني في المسابقة وحصل على جائزة نقدية قيمتها 2000 ريال عماني. وهدف هذا التطبيق جمع مقدمي الخدمات وزبائنهم في منصة واحدة.