
متابعة-سعيد الهنداسي
توجت فتيات الهمبار بلقب كرة اليد على مستوى مدارس صحار وحققن المركز الأول على مدارس ولاية صحار في دروي كرة اليد لطالبات الحلقة الأولى بإشراف اللجنة الرياضية بتعليمية شمال الباطنة، حيث حقق فريق كرة اليد فئة الإناث بمدرسة الهمبار للتعليم الأساسي المركز الأول لطلاب الحلقة الأولى بمستوى مدارس ولاية صحار والتي أقيمت بالمجمع الرياضي بصحار على مدى يومين بمشاركة (12) مدرسة في هذه البطولة البطولة لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث أدار المباراة الحكم علي محمد الفتحي من مدرسة محبوب بن الرحيل للتعليم الأساسي والحكم علي الشبلي من مدرسة سيف بن هبيرة للتعليم الأساسي.
الجدير بالذكر أن البطولة من تنظيم رئيسة اللجـــــنة الفنية لمدارس ولاية صحار الاستاذة نوف بنت على الشبلية تحت اشراف اللجنة الرياضية بتعليمية شمال الباطنة.
هذا وسوف تبدأ في شهر ديسمبر البطولة على مستوى مدارس المحافظة.