اختتام برنامج التعريف بإبداعات شبابية بمحافظة البريمي

الجماهير الأحد ٠٤/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢٩ ص
اختتام برنامج التعريف بإبداعات شبابية بمحافظة البريمي

البريمي: حميد البادي

اختتمت اللجنة الشبابية بنادي النهضة برنامج خطتها التعريفية بمسابقة الأندية للإبداع الشبابي (إبداعات شبابية) والذي تنظمه وزارة الشؤون الرياضية في نسختها السادسة هذا العام، حيث استهلت الخطة بزيارة لقسم الأنشطة الطلابية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة والالتقاء بقسم الأنشطة الطلابية حيث تم التنسيق واستعراض خطة آلية العمل في توزيع النشرات والترويج للمسابقة في مدارس المحافظة ولاحقاً استلام الأعمال مع فترة انتهاء التسجيل لكل مجال. أعقبها لقاء مع مديري وأخصائيي الأنشطة بمدارس المحافظة، وتوضيح ما استحدثته الوزارة هذا العام من تعديلات وإضافات في نظام المسابقة مع توزيع الكتيبات الخاصة بدليل المسابقة لكل مدرسة، تبعتها زيارة للكلية المهنية بالبريمي تلتها زيارة لكلية البريمي الجامعية تم فيهما الالتقاء بقسم الأنشطة الطلابية مع الطلبة، وفي المحطة الأخيرة اختتمت اللجنة الشبابية بنادي النهضة خطة البرنامج التعريفي بزيارة لقسم الأنشطة الطلابية والطلاب بجامعة البريمي. ومن ضمن خطة البرنامج التعريفي بالمسابقة تم تصوير وإنتاج مقطع فيديو يوضح الفئات العمرية في المسابقة مع مجالات كل فئة، حيث إن الوزارة استحدثت هذا العام فئة عمرية جديدة إلى الفئات الأخرى والفئات هي: الفئة العمرية (10-15 سنة) والفئة العمرية (16-22 سنة) والفئة العمرية (23-30)، مع تدشين النظام الجديد للتسجيل وذلك عن طريق استمارة تسجيل موحدة في الموقع الرسمي للمسابقة. وتدعو اللجنة الشبابية بنادي النهضة جميع الشباب الموهوبين في محافظة البريمي إلى المشاركة في هذه المسابقة باختيار المجال المناسب والذي يتناسب مع إبداعهم.