نيسان صني 2019 تدهش الزبائن بالشكل والثبات والرحابة

7 أيام الخميس ٠١/نوفمبر/٢٠١٨ ٢٢:١٠ م
نيسان صني 2019 تدهش الزبائن بالشكل والثبات والرحابة

مسقط- 7
حصلت سيارة نيسان صني الجديدة كليا 2019 على انطباعات إيجابية ورائعة من الزبائن في السلطنة تقديرا لاستدامتها وثباتها على الطريق والرحابة من الداخل ومساحة الأمتعة في الخلف والاحتفاظ بقيمتها عند إعادة البيع في فئة السيارات العائلية المدمجة.

توفر السيارة نيسان صني -التي تشتهر بأنها «سيارة الأسرة»- المساحة الكافية لاستيعاب خمسة ركاب بشكل عملي مع درجة من الراحة والتحسين يجعلها السيارة المثالية للخروج مع الأسرة في الإجازات والتنقل بالأسرة والذهاب للأصدقاء خلال أيام الأسبوع.

في هذا السياق ذكر خلفان البوسعيدي، أحد الزبائن من نزوى والذي يحب المركبة لرحابتها وجوانبها العملية: أنا أقدّر سيارة نيسان صني 2019 التي لديها قدرة عالية على توفير استهلاك الوقود ويمكن الاعتماد عليها. أنا أقدّر أيضا المساحة الكبيرة للأمتعة في الخلف والتي تعطيني خيارات كثيرة لوضع العديد من الأغراض.

أما فراز زياد، أحد الوافدين العاملين في السلطنة والذي يسافر بين صور ومسقط كثيرا لعمله في مجال المبيعات فقال: «تتميز نيسان صني 2019 بثباتها على الطريق على السرعات العالية خلال السفر الطويل. وعلاوة على ذلك فهي توفر درجات عالية من الأمان، كما أنها مزودة بتقنيات ووسائل تساعدك على التعامل مع مفاجآت الطرق غير المتوقعة، فقد تم تزويد السيارة بالعديد من الخصائص والإمكانات التي تضمن سلامة الركاب في كافة الأوقات». وفي إطار حديثه عن مساحة الأرجل ذكر جانجار مورالي، أحد الوافدين والذي يعمل في مدرسة في مسقط: «هذه السيارة فسيحة ورحبة جدا من الداخل وتتميز بمقاعدها المريحة ووجود مساحة كافية للرأس والأرجل وهو ما يجعلني أشعر بأنها في منتهى الرحابة مقارنة بالسيارات الأخرى». أما أمل الزدجالية، ربة منزل مقيمة في العامرات فقالت: «توفر السيارة السيدان مساحة تخزين في الخلف تبلغ 490 لترا وهي مساحة كبيرة مقارنة بالسيارات من هذه الفئة وأنا أحب مثل هذه الخاصية في السيارة لأنها تلبي احتياجات التسوق للأسرة من مسقط خلال إجازات نهاية الأسبوع».

وتعبيرا عن تقديره للتقنية اليابانية ودرجة الاعتماد الكبير على السيارة والقيمة العالية لها عند إعادة البيع مقارنة بالسيارات الأخرى ذكر هشام الشكيلي، من صحار: «بناءً على نصيحة من أصدقائي قررت شراء سيارة نيسان صني المعروفة بسعرها العالي عند إعادة البيع حتى بعد استخدامها لعدة سنوات». تستخدم صني 2019 الجديدة كليا منصة نيسان العالمية خفيفة الوزن ‹V› وهي مدعمة بمحرك 1.5 لتر HR16DE ذي 4 أسطوانات يولد قوة 99 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة مع 107 رطل-قدم من العزم عند 4400 دورة في الدقيقة. يتميز المحرك بتقنيات عديدة تعزز الكفاءة في استهلاك الوقود، بما في ذلك نظام الحاقن المزدوج الذي يسمح بحقن أوسع من الوقود أكثر من نظام الحقن الواحد التقليدي. كما توفر الفوهات الأصغر بخاخا أكثر دقة يساعد في تحقيق الاستقرار المطلوب في الاحتراق. فبالنسبة لاستهلاك الوقود فقد تم تصنيف السيارة من جانب هيئة التقييس الخليجية على أن استهلاك الوقود 16.8 كلم لكل لتر، وقد تم الحصول على هذه النتيجة تحت الظروف المختبرية التي طبقتها هيئة التقييس الخليجية. وتعليقا على هذه السيارة ذكر المتحدث باسم نيسان عمان: «تتميز السيارة نيسان صني 2019 الجديدة كليا بشكلها الجذاب وتنسيقها من الداخل وشكلها العصري الذي يجعلها واحدة من السيارات المفضلة لدى الزبائن. ومع السمعة الكبيرة التي تتمتع بها السيارة بسبب رحابتها من الداخل والأمان والجودة والراحة وكفاءة استهلاك الوقود يمكن القول إن نيسان صني 2019 تعتبر أحد الخيارات المثالية للراغبين في الحصول على سيارة للأسرة».

تشمل التحسينات التي تم إدخالها على نيسان صني 2019 الجديدة كليا الشكل الخاص بالعدادات، حيث تمت إضافة أنوار «إل إي دي» (التي كانت فيما سبق إضاءة باللون البرتقالي) مع تحسين عجلة القيادة من خلال وضع أجهزة التحكم في الصوت والبلوتوث على عجلة القيادة. كذلك تضم نيسان صني تقنيات مثل نظام صوت إيه إم/ ‏إف إم/‏ سي دي مع نظام عرض لمعلومات الراديو ومرايا للراكب المرافق وقماش جديد للمقاعد. كما تضيف صني 2019 -الجديدة كليا- تقنية لعرض درجة الحرارة في الخارج ومقبس «يو إس بي» و»أي بود» وخطوطا قماشية مطورة وإضاءة لفتحة المفتاح عند الدخول إلى السيارة واستخدام اللون الفضي في وسط لوحة العدادات.

كذلك يأتي الطراز إس إل مع مفتاح ذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وراديو إيه إم/‏ إف إم/‏ سي دي ومدخل يو إس بي - أي بود وشاشة عرض 5 بوصات مع نيسان كونكت وتطبيقات الهاتف النقال. ومن بين الميزات الأخرى المتاحة حاسوب للرحلة مع عرض لدرجة الحرارة في الخارج ونوافذ تعمل بالكهرباء بلمسة واحدة من جهة السائق وأقفال للأبواب حساسة للسرعة وإمكانية فتح صندوق التخزين الخلفي للسيارة عن بعد.