خلال حفل بحضور رئيس الفيفا.. قطر تؤكد على قدرتها في استضافة كأس العالم 2022

الجماهير الخميس ٠١/نوفمبر/٢٠١٨ ٢١:١٣ م
خلال حفل بحضور رئيس الفيفا.. قطر تؤكد على قدرتها في استضافة كأس العالم 2022

قطر تجمع اتحادات الكرة الآسيوية في كوالالمبور
كوالالمبور - ش
أقام الاتحاد القطري لكرة القدم حفل عشاء جمع خلاله الكرة الآسيوية في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ونائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي سعود المهندي والأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني اينفانتينو ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة والأمين العام للاتحاد الدولي فاطمة سامورا وعدد من المسؤولين في الفيفا والاتحادات القارية وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي رؤساء وأعضاء الاتحادات الوطنية الآسيوية الذين سيحضون كونجرس الاتحاد الآسيوي إذ ستؤكد آسيا بكل فخر من جديد أنها القارة التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وكان الحفل الذي أقيم في فندق غراند حياة فرصة لجمع شمل الكرة الآسيوية إذ أكدت قطر من جديد أنها قادرة على أن تكون اللاعب الأساسي في دفع اللعبة إلى الأمام وكما أن هذا الجمع الكروي يؤكد التقدير الكبير للاتحاد القطري برئاسة حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والذي يهدف إلى إبقاء اللعبة في آسيا بقيادة سلمان بن ابراهيم ال خليفة الذي يقوم بخطوات مميزة تجاه العبة.
وتشهد العاصمة الماليزية كوالالمبور حركة كروية حيث تم افتتاح مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجديد الذي يعد مقرا تاريخيا نسبة إلى حجمه الهائل والمتطور.
وحرص نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي سعود المهندي على القاء كلمة مقتضبة رحب خلالها برئيس الاتحاد الدولي السويسري جياني اينفانتينو ورئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن إبراهيم على حضورهما الحفل, كما وجه الشكر إلى بقية رؤوساء الاتحادات والأعضاء على تلبية الدعوة أيضا وآمل أن يبقوا مجتمعين جنبا إلى جنب دائما من اجل دفع الكرة الآسيوية نحو الأمام بفضل جهود الجميع.
وتطرق المهندي إلى افتتاح المقر الجديد للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلا: إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد افتتاح هذا الصرح الجميل ونأمل أن يتكلل بنجاحات أخرى.
وأنهى كلمته قائلا: نتطلع إلى الترحيب بعائلة كرة القدم في قطر خلال استضافة نهائيات كأس العالم 2022 لكن الحدث سيكون بعد أربعة سنوات لذا نرحب بكم في أقرب فرصة في الدوحة.