محاضرات توعوية بشمال الباطنة حول الابتزاز الإلكتروني

بلادنا الخميس ٠١/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٠٢ ص

صحار- ش
نظمت إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة شمال الباطنة وبالتنسيق مع المديرية العامة للتربية والتعليم في المحافظة محاضرة توعوية حول الابتزاز الإلكتروني وكيفية الوقاية من الجريمة في عدد من مدارس ولاية صحار.
وقد تضمنت المحاضرة عدة محاور أبرزها التعريف بجريمة الابتزاز الإلكتروني وأسباب انتشارها، وكيفية التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي بالشكل الصحيح، وكيفية التصدي لها.