فلاش تعلن عن مسابقة «المراسل الصغير»

مؤشر الخميس ٠١/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:١٦ ص
فلاش تعلن عن مسابقة «المراسل الصغير»

أبوظبي -

أعلنت «فلاش للترفيه»-الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات الحية في المنطقة- رسمياً عن إطلاق المسابقة الخاصة باختيار «المراسل الصغير» للدورة الحادية عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس (MWTC) التي ستقام بين يومي 27 و29 ديسمبر 2018 في مجمع أبوظبي الدولي للتنس ضمن «مدينة زايد الرياضية».

ويوفر هذا الإعلان فرصةً مثالية لا تتكرر بالنسبة إلى الشباب واليافعين من عشاق رياضة التنس، والذين ستتاح أمامهم فرصة دخول عالم الصحافة. وستتاح للفائز المحظوظ فرصة لقاء نخبة من أفضل وألمع نجوم التنس في العالم، بالإضافة على الحصول على فرصة لا تُقدر بثمن لحضور المؤتمرات الصحفية بعد انتهاء المباريات، وتقديم تقارير صحفيّة مباشرة من المعلب المركزي لبطولة مبادلة العالمية للتنس.
وخلال مسابقة العام الفائت، فازت أليسا كيرنير بلقب المراسل الصغير للبطولة، وهو ما أتاح لها حضور المؤتمرات الصحفية، وإجراء مقابلاتٍ مع لاعبة التنس اللاتفية المحترفة يلينا أوستابينكو، ولاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالمياً، بالإضافة إلى اللاعب الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي وجد في ملعب التدريب. كما ظهرت أليسا على موقع (DubaiEye) الإلكتروني أثناء تغطيتها المباشرة للفعالية.
وكإضافة جديدة لهذا العام، سيتاح للمراسل الفائز الحصول على المشورة والتوجيه من الصحفية المتخصصة برياضة التنس ريم أبو الليل، والتي تجوب أنحاء العالم لحضور جميع فعاليات التنس الكبرى، وتعتبر واحدة من ألمع الأسماء في قطاع الصحافة الرياضية. وبحلول نهاية البطولة، سيتمكن المراسل الفائز من طرح مجموعة من الأسئلة الذكية وإجراء مقابلات مع شخصيّات مميزة.
وللمشاركة هذا العام في مسابقة «المراسل الصغير» للدورة الحادية عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس (MWTC)، يتوجب على المرشحين من الفتيان والفتيات، ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً، تقديم مقطع فيديو يظهر مهاراتهم الصحفية، ويعكس مدى تألقهم وخبرتهم، وذلك سواءً كانوا يجرون مقابلاتٍ مع الأصدقاء أو العائلة أو مدرسيهم.
وللمشاركة، يجب تنزيل جميع مقاطع الفيديو الى يوم 29 نوفمبر خلال موقع «فيسبوك» و»تويتر» و»إنستجرام» من خلال الهاشتاج: #MWTCKiddieReporter يمكن أيضاً إرسال مقاطع الفيديو كرسالة خاصة على الصفحات الخاصة ببطولة «مبادلة العالمية للتنس» على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مع العلم أن مقطع الفيديو يجب أن يكون متاحاً للمشاهدة من قبل الجمهور وألا يتم تنزيله إلى صفحة شخصيّة مُقفلة. وسيتم الإعلان عن اسم المراسل الفائز يوم 5 ديسمبر.