أطلع على تجارب وخبرات الشركات الوفد التجاري العماني يختتم زيارته لإندونيسيا

مؤشر الخميس ٠١/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:١٤ ص
أطلع على تجارب وخبرات الشركات
الوفد التجاري العماني يختتم زيارته لإندونيسيا

جاكرتا - العمانية

اختتم الوفد التجاري العماني الذي يضم عددًا من رجال الأعمال من فروع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظات جنوب الشرقية والبريمي ومسندم والظاهرة، أمس، مشاركته في أعمال معرض اكسبو 2018 الدولي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.
ويعد معرض "اكسبو 2018 الدولي" أحد أبرز المعارض الكبيرة التي تستضيفها إندونيسيا شاركت فيه أكثر من 500 شركة من مختلف دول العالم عرضت خلاله منتجاتها المتنوعة.
وقد التقى الوفد التجاري العماني -على هامش المشاركة في أعمال المعرض- بعدد من مسؤولي الغرفة بإندونيسيا تم خلالها بحث أطر التعاون والتعريف بالجهود المبذولة من الحكومة الإندونيسية في المجالات الاقتصادية والجذب الاستثماري وأهمية تفعيل مجلس الأعمال المشترك بين أصحاب وصاحبات الأعمال في البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري في القطاعات التي تتناسب مع توجيهات القطاع الخاص.
كما عقد أصحاب وصاحبات الأعمال لقاءات أخرى جانبية مع الشركات كل حسب مجال اختصاصه هدفت إلى فتح قنوات تواصل والاطلاع على التجارب والخبرات في مختلف المجالات الصناعية.
وقام الوفد بزيارات خاصة شملت مركز الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بجاكرتا ومصنع "بورشيا شبا كومينكا للإلكترونيات" ومركز الإبداع والابتكار بمدنية باندونج.
وتأتي الزيارة في إطار سعي غرفة تجارة وصناعة عُمان لدعم مؤسسات القطاع الخاص للاطلاع على تجارب وخبرات الشركات والبحث عن شراكات جديدة وفرص استثمارية وتجارية وسياحية في مختلف دول العالم.