بالتعاون مع الشرطة.. "الزراعة" تضبط 5 وافدين يصيدون "الشارخة"

بلادنا الخميس ٠١/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٠:٢٩ ص
بالتعاون مع الشرطة.. "الزراعة" تضبط 5 وافدين يصيدون "الشارخة"

مسقط - ش
نفذ فريق الرقابة السمكية بمحافظة ظفار وبالتعاون مع شرطة خفر السواحل حملة رقابية في ولايتي ضلكوت ورخيوت.
وذكرت وزارة الزراعة والثروة السمكية - في تغريدة عبر حسابها على تويتر - أن الحملة نتج عنها ضبط عدد 5 من العمال الوافدين، و ضبط أعداد من شباك وأقفاص الصيد تم نصبها في مصائد الشارخة.
كما ضبط فريق الرقابة 150 كيلوجرام من الشارخة تم صيدها خارج الموسم.