عمانتل تعلن عن الفائز الأول بسيارة بورش بوكستر

بلادنا الأربعاء ٣١/أكتوبر/٢٠١٨ ٢٠:٣٢ م
عمانتل تعلن عن الفائز الأول بسيارة بورش بوكستر

مسقط - ش
التزاماً منها بمكافئة مشتركيها، أعلنت عمانتل - الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة – عن السحب على أول جائزة كبرى تتمثل بسيارة بورش بوكستر، وذلك ضمن عرض "اشحن واربح". وتم تسليم الجائزة للفائز في عمان أفنيوز مول، ويتيح العرض لمشتركي حياك الحصول على جوائز قيمة بمجرد إعادة تعبئة رصيدهم بالإضافة إلى فرص الدخول في السحب على 3 جوائز كبرى.
وقال صالح الميمني مدير أول إدارة الحلول بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: "نقدم تهانينا لعاصم القرطوبي الفائز بأول سيارة بورش ونتمنى له التوفيق. ويأتي هذا العرض ليجسد التزامنا بمكافأة مشتركينا على ولائهم لعمانتل، كل ما على مشتركي حياك فعله هو إعادة تعبئة رصيدهم بـ 3 ريال أو أكثر وذلك للحصول على جائزة فورية وفرصة الفوز بإحدى الجوائز الكبرى المتبقية وهما سيارتان بورش."
وأضاف الميمني: "الجميع فائز مع عمانتل، نشجع مشتركينا على إعادة تعبئة رصيدهم في الفترة المتبقية من العرض وذلك لزيادة فرص الفوز بإحدى الجوائز الكبرى المتبقية والفوز بجوائز فورية مثل بيانات إنترنت مجانيةودقائق اتصال والمزيد"
للحصول على الجوائز الفورية، يتطلبمن مشتركي حياك الاتصال بـ*456# بعد عملية إعادة التعبئة بقيمة 3 ريال أو اكثر، وسيحصل المشترك على فرصة الدخول في السحب الشهري على إحدى الجوائز الكبرى. وسيحصل جميع مشتركي حياك الجدد على 10 فرص في السحب على الجائزة الكبرى، كما سيحصل المشتركين الذين يقومون بإعادة التعبئة عن طريق التطبيق والموقع الإلكتروني لعمانتل على ضعف الفرص للدخول في السحب على الجوائز الكبرى."

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في هذا المستقبل،حيث تقوم بتوصيل خدماتها إلى المناطق البعيدة والريفية وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً. عمانتل هي أول شركة اتصالات في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار و الترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.