5 مخالفات لصيادين.. و"الزراعة" تحولهم للادعاء العام

بلادنا الأربعاء ٣١/أكتوبر/٢٠١٨ ١٩:٣٥ م
5 مخالفات لصيادين.. و"الزراعة" تحولهم للادعاء العام

مسقط - ش

تمكن فريق الرقابة السمكية بمحافظة مسقط من ضبط عدد خمس مخالفات لصيادين يمارسون الصيد بشباك التحويط.
وذكرت وزارة الزراعة والثروة السمكية في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في تويتر أنه سيتم تحويل المخالفين إلى الإدعاء العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
يشار إلى أن فريق الرقابة السمكية بمحافظة الوسطى تمكن خلال أكتوبر الجاري من ضبط 24 عاملاً وافداً مخالفاً، وضبط خلال الحملة أيضا 7 "لنجات" مخالفة لقانون الصيد البحري.