"ريسوت للأسمنت" العلامة الأكثر ثقة بالسلطنة

مؤشر الاثنين ٢٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:١١ ص
"ريسوت للأسمنت" العلامة الأكثر ثقة بالسلطنة

مسقط - ش

حصلت شركة ريسوت للأسمنت على الجائزة المرموقة "العلامة الأكثر ثقة في السلطنة" في حفل جوائز العلامة الأكثر ثقة في السلطنة لعام 2018، بتنظيم من شركة أبيكس للصحافة والنشر في فندق الكراون بلازا بمركزعُمان للمعارض والمؤتمرات، وذلك برعاية السيدة تانيا آل سعيد، بحضور سعادة طلال الرحبي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والمنسق العام لبرنامج تنفيذ، وعدد من أصحاب المعالي والرؤساء والمديرين الإداريين والمديرين التنفيذيين.
وفي الكلمة الافتتاحية للحفل قالت موهانا الرئيسة التنفيذية لـشركة أبيكس للصحافة والنشر: إن الجوائز قد تم إعدادها من قبل أبيكس للنشر والصحافة في العام 2016 للاعتراف بالعلامات التجارية التي نجحت في إثبات أنها الأولى في أذهان زبائنها.
يذكر أن الفوز بهذه الجائزة الفريدة لعلامة الأكثر ثقة في السلطنة جاء استمراراً للسجل الحافل لتاريخ الجوائز والشهادات التي نالت عليها شركة ريسوت للأسمنت طيلة السنوات الفائتة فقد فازت شركة ريسوت للأسمنت بثمانية كؤوس في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لأفضل خمسة مصانع.
كما حصلت على الدرع التكريمي لعام 1993، وعام 2013 باعتبارها ضمن أفضل عشرة مصانع بالسلطنة، وحصلت الشركة أيضا على خمسة كؤوس في مسابقة كأس البيئة كأفضل منشأة صناعية وعلى شهادة تقدير لعام 96، وعام 1999باعتبارها إحدى المنشآت الصناعية الملتزمة بالشروط البيئية وأيضا على جائزة مجلس التعاون لأفضل الأعمال البيئية لعام 1998.
بالإضافة إلى شهادات عالمية منها شهادة نظام إدارة الجودة رقم (ISO 9001: 2008)، وشهادة نظام إدارة البيئة رقم (14001:2004 ISO)، وشهادة الجودة العالمية رقم (API 10A - 0006) لإسمنت آبار النفط الصادرة من معهد البترول الأمريكي، مما يدل على التزام الشركة بتطبيق معايير الجودة العالمية.
وحازت كذلك في شهر سبتمبر الفائت شركة ريسوت للأسمنت على جائزة العصر الأخضر في مجال الاستدامة في الحفل الذي أقيم بالعاصمة روما التابعة للجمهوريّة الإيطاليّة.

وكان الفوز بجائزة "العلامة الأكثر ثقة في السلطنة" قد مر بمنافسة شديدة وكذلك بعملية تدقيق من قبل المؤسسة المنظمة للحفل الذي يشمل عدة معايير رئيسية ومهمة للفوز بالجائزة ومن ضمنها، الأداء والأهم من ذلك قبول واستحسان السوق بشكل عام للعلامة.