سعرات حرارية ودهون أقل "اختياري" الخيار الأمثل من الصفاء

مؤشر الاثنين ٢٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:١٠ ص
سعرات حرارية ودهون أقل 
"اختياري" الخيار الأمثل من الصفاء

مسقط - ش
تقدّم الصفاء للأغذية -وهي أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة والشركة الرائدة في مجال منتجات الأغذية- تشكيلة منتجاتها النقيّة والشهيّة وذات الجودة العالية "اختياري"، كوجبات سهلة التحضير، لتمنح للعائلات في السلطنة وفي منطقة الخليج العربي حلولاً سهلة وصحية لمائدة الطعام، إلى جانب الاحتفاظ بالطعم الشهي واللذيذ؛ ونجتس الدجاج من تشكيلة "اختياري" لا يختلف عن كونه من أجود المنتجات المقدمة من العلامة التجارية. ويتم إعداد نجتس اختياري بمكونات طبيعية عالية الجودة ونقية، ليوفر للعائلات في السلطنة وخارجها خيار التلذذ بتناول هذا الطبق الشهي ولكن بسعرات حرارية أقل ودهون أقل.
وفي سياق ذلك تحدث سيدارتا لينكا، رئيس قسم المبيعات والتسويق بشركة الصفاء للأغذية قائلاً: "تشكيلة اختياري" من "الصفاء للأغذية" هي مجموعة منتجات متميزة قليلة السعرات الحرارية وقليلة الدهون، والتي تعني "خياري" وتوفر للمستهلكين "غذاء صحي وسعادة مئة بالمئة". ويُعد اختياري نجتس الدجاج وجبة سهلة التحضير وصحّية لمائدة الطعام. كما تتميّز نجتس دجاج الصفاء بطبقتها الخارجية المقرمشة والذهبية، وحشوتها الطريّة من الداخل. ويتم قلي نجتس دجاج الصفاء ومن ثم تُقدّم طازجة وساخنة مع صلصة الطماطم أو صلصة الباربكيو أو الخردل.
وتستمر الصفاء للأغذية في التوّسع والنمو في السلطنة ومنطقة الخليج العربي بابتكاراتها المستمرة في مجال الأغذية ومنتجات الدواجن. وتركز خطط التوسّع على إرضاء المستهلكين. وتعمل الصفاء للأغذية باستمرار على الاستثمار في تقوية سلسلة الموردين، وعمليات تطوير المنتجات ومنافذ البيع، كل ذلك من أجل رضى وراحة المستهلك.
تركز العلامات التجارية مثل "اختياري" والتي تندرج تحت مظلة "الصفاء للأغذية"، على راحة المستهلك كهدف أساسي من خلال تقديم المنتجات الغذائية قليلة الدسم وبسعرات حرارية أقل، وسهلة التحضير؛ وفي ذات الوقت؛ والتركيز على تقديم أفضل منتجات الأغذية المُحضّرة بعناية من مكونات صحيّة ونقيّة وشهية وطبيعية وحلال.
وأضاف لينكا: "تستطيع العائلات أن تتمتع بقطع الدجاج من تشكيلة "اختياري" بسعرات حرارية أقل ودهون أقل وبراحة بال لا مثيل لها؛ حيث يأتي كل منتج يندرج تحت مظلة العلامة التجارية "الصفاء للأغذية" بوعد النقاء من خلال استخدام أجود المكونات الطبيعية والصحية قدر الإمكان".