الوطنية للأعلاف تتوسع في السوق القطري

مؤشر الاثنين ٢٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٠٩ ص
الوطنية للأعلاف تتوسع في السوق القطري

مسقط - ش

في إطار التجربة الناجحة والتعاون المثمر بين الشركة الوطنية العمانية لتنمية الثروة الحيوانية (الوطنية للأعلاف) ومركز العقدة في دولة قطر، فقد تم التوقيع على اتفاقية إستراتيجية بين الشركتين.
ونصت الاتفاقية على توريد أعلاف الشركة الوطنية على المدى الطويل إلى مركز العقدة القطري. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطط التوسع التي تقوم بها الشركة.
وقد وقعت الاتفاقية في مقر الشركة الوطنية للأعلاف بصلالة، حيث وقعها من الجانب العماني محمد بن عامر المعشني الرئيس التنفيذي للوطنية للأعلاف ومن الجانب القطري جبر بن سلمان المهندي مالك مركز العقدة بدولة قطر الشقيقة.
وحول هذه الاتفاقية أكد الرئيس التنفيذي للوطنية للأعلاف على عمق الشراكة بين البلدين موضحا أن السوق القطري من أهم الأسواق في المنطقة. وأضاف قائلا: هذه الاتفاقية تأتي في إطار التوسع للشركة في الأسواق الخارجية، وتأتي لتؤكد على أهمية جودة المنتج العماني وقدرته التنافسية في الأسواق الخليجية والإقليمية.
ومن جانبه قال مالك مركز العقدة بدولة قطر: لقد مرت سنة على التعاون بين الوطنية للأعلاف ومركز العقدة وقد وجدنا حسن المعاملة، بالإضافة إلى جودة المنتجات ولذاك آن الأوان لتطوير هذه الشراكة.