مجموعة الخليل تطرح أفضل حلول تركيب البلاط

مؤشر الاثنين ٢٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٠٨ ص
مجموعة الخليل تطرح أفضل حلول تركيب البلاط

مسقط - ش

تعاونت مجموعة الخليل -إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة والمقاولات في السلطنة- مع الشركة الإسبانية "روبي" لتقديم أحدث المعدات لتقطيع وتركيب البلاط في قطاع الإنشاءات.
سيقدم قسم المعدات التابع لمجموعة الخليل AKG Hardware هذه المعدات لتوفير حلول أفضل بكثير في كل مرحلة من مراحل تقطيع وتسوية وتركيب البلاط بأنواعه -وبذلك ترفع كفاءة القوى العاملة وتوفير الوقت وتقلل التكلفة.
تم الإعلان عن الشراكة مع الشركة الإسبانية في حفل كبير أقيم في فندق سندس روتانا مؤخراً، بحضور مسؤولين رفيعي المستوى من مجموعة الخليل وشركة روبي الإسبانية مجموعة من الزبائن ووسائل الإعلام.
وعلق الشيخ جهاد بن محمد الخليلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليل قائلاً: "من التزامنا وواجبنا كأصحاب أعمال عمانيين جلب الأدوات والمعدات التي يمكنها رفع جودة وكفاءة قطاع البناء والتشييد والارتقاء به.
وتعتبر "روبي" أفضل مزود لحلول التبليط في العالم والتي توفر الأدوات التي يمكنها رفع الكفاءة وخفض التكاليف".
وعلق المدير الإقليمي لشركة جيرمان بوادا (روبي) بالشرق الأوسط، إدوارد جارسيا، قائلاً: تُعتبر شركتنا الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم الحلول لتقطيع وتركيب البلاط وستمكننا الشراكة مع قسم المعدات التابع لمجموعة الخليل أن نقدم هذه الحلول للسوق العماني ونحن على يقين بأن قسم المعدات بشركة الخليل يشاركنا الرؤية المستقبلية والشغف لتوفير التدريب والدعم اللازم.
تقدم مجموعة روبي للمهنيين في مجال الإنشاءات تشكيلة متنوعة من المنتجات المتخصصة والمتقدمة تقنياً والتي تشمل الأدوات والآلات اللازمة لتنفيذ التشطيبات المثالية وقد تأسست الشركة العام 1951 عند اختراعها لقواطع البلاط اليدوية، واستمرت في مجال تطوير وتحسين أدوات التبليط مما جعلها الشركة الرائدة عالمياً في مجال التبليط.
وبذلك توسعت شبكة الشركة الإسبانية إلى أكثر من 100 بلد حول العالم لتكون الأكثر انتشاراً على مستوى العالم.
تسعى مجموعة الخليل، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تطوير البنية الأساسية في السلطنة، إلى أن تكون لاعباً مهيمناً في العديد من المجالات الأساسية بما في ذلك أعمال المقاولات والإنشاءات المدنية وأعمال هندسة الكهرباء والميكانيكا والسباكة ومواد البناء وإدارة وصيانة العقارات والضيافة والأطعمة والمشروبات.