ملبار تجدد صالة عرض صلالة

مؤشر الاثنين ٢٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٠٦ ص
ملبار تجدد صالة عرض صلالة

مسقط - ش
جددت ملبار للذهب والماس صالة عرضها في لولو هايبر ماركت صلالة بالعديد من الفعاليات، حيث احتفلت ملبار بافتتاح الصالة الجديدة مؤخرا برعاية مرهون بن سعيد العامري، مدير عام السياحة في ظفار، بحضور خميس المنذري، مدير ملبار للذهب والماس في عمان، نجيب كي ، الرئيس الإقليمي لملبار للذهب والماس في عُمان، بحضور أعضاء فريق الإدارة، وكبار الشخصيات وعدد من الضيوف.

وبهذه المناسبة طرحت ملبار العديد من العروض الترويجية للزبائن، حيث يحصل الزبائن على كوبونات "امسح واربح" على شراء مجوهرات ذهبية بقيمة 250 ريالا عمانيا، وفرصة للفوز بعملة ذهبية مضمونة أو ما يصل إلى 100 قطعة ذهبية على الفور، والحصول على 2 غرام مجاناً عند شراء مجوهرات ألماس بقيمة 500 ريال عماني، وغرام واحدة عند شراء مجوهرات الماس بقيمة 300 ريال عماني، وإلغاء الرسوم على العملات الذهبية صنف 8 جرامات.
وصممت صالة ملبار لتلبي احتياجات الزبائن المتزايدة، ولاستيعاب مجموعة أكبر من المجوهرات الذهبية والماسية والمجوهرات الثمينة.
وتهدف صالة العرض الجديدة إلى تزويد الزبائن بتجربة تسوق استثنائية، حيث توفر أحدث المجوهرات الفاخرة إلى جانب خدمة الزبائن المتميزة. وقد تم أخذ الاقتراحات والطلبات من الزبائن بعين الاعتبار لإضفاء مظهر وجوهر جديد على صالة العرض مما يمنح الزبائن تجربة تسوق صديقة للزبائن.