بمناسبة يوم المرأة العمانية مسك الموج يستضيف حصة زومبا

مؤشر الأحد ٢٨/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:١٨ ص

مسقط - ش

دعماً للاحتفالات بيوم المرأة العمانية، استضاف مسك الموج، التابع لتحالف الفنادق العالمي، حصة خاصة للزومبا في صالة الألعاب الرياضية متعددة الاستخدامات. ودعا الفندق، الحائز على جائزة "الفندق الريادي الجديد في السلطنة" من جوائز السفر العالمية في وقت سابق من هذا العام، النساء من ضيوف فندق الموج مسقط ومجتمع الموج والمجتمعات المحلية للانضمام إلى فريق عمل الفندق للاحتفال بهذه المناسبة السنوية الوطنية في 17 أكتوبر 2018.
وبهذا الخصوص، قال شفيق علاء الدين، المدير العام لفندق مسك الموج، التابع للمجموعة الذهبية القابضة تحت تحت إدارة الشيخ سالم الغزالي: "تعتبر التمارين الرياضية التي تهدف للحفاظ على الصحة العامة واللياقة البدنية نشاطاً شديد الأهمية في الحياة المعاصرة، وليس مجرد امتياز اختياري لضيوفنا. أردنا في فندق مسك الموج إشراك المجتمعات المحلية وتقديم فعالية حيوية في إطار هذا اليوم المميز تعبيراً عن النشاطات والمساهمات المتزايدة للنساء في نمو السلطنة. ومن خلال ما حققته هذه التدريبات من قبول ونجاح، لدينا إيمان كامل بقدرات النساء في عُمان، ونشيد بجهودهن بوصفهن مساهمات أساسيات في رؤية جلالته حول هذه المناسبة العظيمة".
وأضاف قائلاً: "لذلك فإن النادي الصحي بالفندق، ومرافق بركة السباحة، متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاستقبال الأعضاء وأفراد مجتمعنا لملاءمة جداول أعمالهم، لذلك نرجو عدم التردد في الاستفسار بشأن استخدامها كونها لا تقتصر على ضيوف ونزلاء الفندق".
ويتميز النادي الرياضي في فندق مسك الموج، المطل على مطار مسقط الدولي، بأحدث المعدات التقنية الرياضية، ومن ضمنها آلات تمرين الساقين، والظهر، والصدر، والكتفين، وعضلات البطن، مع عدد لا بأس به من الأثقال الحرة، وأجهزة رفع الأثقال والكارديو. وتتضمن مرافق النادي الرياضي، الموجود في الطابق السابع، الساونا وغرف البخار للرجال والنساء، بالإضافة إلى بركة خارجية مع إطلالة ساحرة على مرسى الموج مسقط وبحر عُمان المزدحم. ويبلغ طول بركة السباحة 16 متراً وعرضها 4 أمتار، وهي مزودة بأحدث أنظمة ترشيح المسابح في السلطنة، مع نظام تحكم بدرجة حرارة الماء لتوفير تجربة سباحة مثالية.