فندق قصر البستان يواصل تمكين القادة الجدد

مؤشر الأحد ٢٨/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:١٧ ص
فندق قصر البستان يواصل تمكين القادة الجدد

مسقط -

مؤكداً التزامه بإلهام وتشجيع فريق عمله من «السيدات والسادة»، يواصل فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون جهوده الرامية إلى تطوير الجيل الجديد من قادة ورواد قطاع الضيافة من المواهب العُمانية. فخلال فترة تجديده الشاملة التي استمرت على مدار 18 شهراً والتي ارسي من خلالها معايير جديدة في قطاع الفخامة والرقيّ، أتاح فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون الفرصة أمام موظفيه، ومن ضمنهم عدد من المواهب العُمانية الشابة، للانضمام إلى أي من فنادق مجموعة فنادق ماريوت وريتز - كارلتون في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الموجودة في ميونخ، وطوكيو، وبراغ، والعقبة، والمنامة، والرياض، ودبي.

وقالت كاترين هيرز، المديرة العامة لفندق قصر البستان ريتز كارلتون: «يتميز فريق عملنا أو كما نسميه «السيدات والسادة» كونه مزيج من الخبرة والموهبة والطموح وهم بلا أدنى شك السر وراء تجربة الضيافة الاستثنائية التي نقدمها للزوار والضيوف». وأضافت: «كما أن العمل ضمن أسرة الفندق التي تضم أبرز محترفي الضيافة من جميع أنحاء العالم ممن لديهم الشغف للعمل الجماعي والتعاون المشترك من شأنه تمكينهم إثراء ضيوفنا بلحظات لا تُنسى وذكريات تدوم طوال العمر.

ونأمل أن تُساهم الفرص الوفيرة التي يقدمها لهم الفندق في مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الوظيفية وتمنحهم الخبرة اللازمة لتحقيق النمو على الصعيدين الاحترافي والمهني».

وتضم قائمة «السيدات والسادة» من الذين تم انتدابهم في مجموعة فنادق ماريوت وريتز - كارلتون كل من رضوان الخنبشي، أحد موظفي مكتب الاستقبال حيث حظي على تدريبٍ في فندق براغ ماريوت ثم في فندق ريتز - كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء وقدم الدعم لفريق العمليات في هذا المنتجع الذي تم افتتاحه مؤخراً. بينما محمد البوسعيدي، مساعد رئيس الطهاة، فقد حصل على تدريب في فندق ميونخ ماريوت، وذا ريتز - كارلتون طوكيو، بينما تدرب أشرف الحراصي، رئيس مقدمي الطعام، في فندق ميونخ ماريوت. وفي إطار اهتمام فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون بغرس ثقافة الابتكار والإبداع، تم انتداب كل من فاطمة البلوشي، وصالح البلوشي في فندق ريتز - كارلتون، مركز دبي المالي العالمي حيث شاركوا في إحدى فعاليات الطبخ مع الشيف العالمي الشهير باكو بيريز، من فندق آرتس برشلونة، وغيرهم الكثيرين من الشباب العماني.